آخر الأخبار :
كيف تتخلص من الصداع؟..نقاط سحرية في جسدك تخلصك منه فوراً تقرير ناري لقناة الجزيرة ، يكشف سرّا جديدا من معاناة المواطنيين والانتهاكات التي يتعرضون لها في موزع على يد قوات أبوظبي مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم لـ"القاعدة" بمحافظة أبين اليمنية عدن : تفكيك عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة إمام مسجد الرحمن بحي اللحوم محمد علي الناشري السفير الأمريكي يزف بشرى سارة الى اليمنيين يكشف عن موافقة كل الأطراف اليمنية على انهاء معاناة الشعب اليمني عطوان يكشف في تحليل هام عن أهداف إرسال البعثة الطبية الروسية لعلاج الرئيس السابق علي عبدالله صالح .. (تفاصيل) القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء يزف بشرى سارة لليمنيين موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر سفارة اليمن في الأردن تنشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن العثماني في مطار الملكة علياء “وثائق” الداخلية السعودية تنبه المسافرات إلى هذه الدولة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء تختار هذه الشخصية الجنوبية لإيقاد شعلة 26 سبتمبر "تعرف عليها

صنعاء تختار هذه الشخصية الجنوبية لإيقاد شعلة 26 سبتمبر "تعرف عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
 قالت مصادر صحفية اليوم أن حلفاء الحكم في صنعاء جماعة أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام أجمعوا على اختيار قيادي جنوبي كبير لإيقاد شعلة ثورة الـ 26 سبتمبر المجيدة في ذكرى قيامها الـ(55).
 
ونقلت المصادر الصحفية عن مصادر سياسية قولها إن شركاء الحكم في صنعاء اختاروا القيادي الجنوبي البارز المحامي عادل مهدي المسعودي لإيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر الثلاثاء القادم.
 
واشارت المصادر إلى أن اختيار المحامي المسعودي أتى لكونه أحد أبناء ردفان مهد ثورة 14 أكتوبر 63 م، “فضلاً عن كونه أحد أحفاد الشهيد “نصر بن سيف المسعودي” القيادي البارز في جبهة التحرير الذي استشهد في نقيل يسلح أثناء مشاركته في معركة فك الحصار عن العاصمة صنعاء، المعروف بحصار السبعين يوما”.
 
والمسعودي هو قيادي جنوبي وعضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح، وحالياً يعمل أميناً عاماً لرئاسة الجمهوية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2154