آخر الأخبار :
السعودية تعتزم إنشاء ميناء نفطي جديد في محافظة المهرة اليمنية حميد الأحمر.. يخرج عن صمته ويتحدث عن ‘مؤامرة’ ويكشف عن ‘تحركات’ في 15 دولة لوقفها نجم إذاعي يمني يتحول إلى سائق باص أجره عاجل: استشهاد قيادي عسكري بارز في الجيش الوطني ..الإسم + صورة وفاة فنان تونسي أثناء أداء فريضة الحج محمد الحوثي يطلق مبادرة جديدة ويطالب التحالف بتنفيذها قبل العيد (تفاصيل) الجيش اليمني يتقدم بمحافظة البيضاء ويسيطر ناريا على مفرق استراتيجي إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء تختار هذه الشخصية الجنوبية لإيقاد شعلة 26 سبتمبر "تعرف عليها

صنعاء تختار هذه الشخصية الجنوبية لإيقاد شعلة 26 سبتمبر "تعرف عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
 قالت مصادر صحفية اليوم أن حلفاء الحكم في صنعاء جماعة أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام أجمعوا على اختيار قيادي جنوبي كبير لإيقاد شعلة ثورة الـ 26 سبتمبر المجيدة في ذكرى قيامها الـ(55).
 
ونقلت المصادر الصحفية عن مصادر سياسية قولها إن شركاء الحكم في صنعاء اختاروا القيادي الجنوبي البارز المحامي عادل مهدي المسعودي لإيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر الثلاثاء القادم.
 
واشارت المصادر إلى أن اختيار المحامي المسعودي أتى لكونه أحد أبناء ردفان مهد ثورة 14 أكتوبر 63 م، “فضلاً عن كونه أحد أحفاد الشهيد “نصر بن سيف المسعودي” القيادي البارز في جبهة التحرير الذي استشهد في نقيل يسلح أثناء مشاركته في معركة فك الحصار عن العاصمة صنعاء، المعروف بحصار السبعين يوما”.
 
والمسعودي هو قيادي جنوبي وعضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح، وحالياً يعمل أميناً عاماً لرئاسة الجمهوية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2343