آخر الأخبار :
اللجنة النقابية لموظفي صندوق صيانة الطرق تصدر بيان توضيحي (صورة) صورة صادمة للحوثي من جبهة المخا (شاهد) جماعة الحوثي تخسر قائد عسكري كبير لمحور جبهة علب (الاسم) حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد) شاهد: محمد علي الحوثي يهدد العميد طارق صالح بتغريدة.. صورة العميد طارق صالح يوجه دعوة هامة (نصها) رئيس أركان الجيش السوداني يدلي بتصريح جديد حول مشاركة قواتهم في الحرب اليمنية "نصه اول تعليق من التحالف العربي على اطلاق الحوثيين صاروخ الى مدينة نجران هذا ما حدث صباح اليوم في ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء..! (شاهد الصورة) صدور أمر ملكي سعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء تختار هذه الشخصية الجنوبية لإيقاد شعلة 26 سبتمبر "تعرف عليها

صنعاء تختار هذه الشخصية الجنوبية لإيقاد شعلة 26 سبتمبر "تعرف عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
 قالت مصادر صحفية اليوم أن حلفاء الحكم في صنعاء جماعة أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام أجمعوا على اختيار قيادي جنوبي كبير لإيقاد شعلة ثورة الـ 26 سبتمبر المجيدة في ذكرى قيامها الـ(55).
 
ونقلت المصادر الصحفية عن مصادر سياسية قولها إن شركاء الحكم في صنعاء اختاروا القيادي الجنوبي البارز المحامي عادل مهدي المسعودي لإيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر الثلاثاء القادم.
 
واشارت المصادر إلى أن اختيار المحامي المسعودي أتى لكونه أحد أبناء ردفان مهد ثورة 14 أكتوبر 63 م، “فضلاً عن كونه أحد أحفاد الشهيد “نصر بن سيف المسعودي” القيادي البارز في جبهة التحرير الذي استشهد في نقيل يسلح أثناء مشاركته في معركة فك الحصار عن العاصمة صنعاء، المعروف بحصار السبعين يوما”.
 
والمسعودي هو قيادي جنوبي وعضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح، وحالياً يعمل أميناً عاماً لرئاسة الجمهوية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2229