آخر الأخبار :
تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

وافد يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما

وافد يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
أقدم زوج على سكب مادة حارقة على جسد ووجه زوجته البالغة من العمر 30 عاما وعشيقها بعد ضبطهما في شقة، ووصفت حالتهما بالبليغة.
 
كويتي يعود لشقته في غير وقته المعتاد وينهال ضربا على زوجته وصديقاتها
وفي تفاصيل الحادث، كان الزوج في رحلة عمل إلى سريلانكا وأثناء تصفحه لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" شاهد صورة لزوجته برفقة رجل آخر لا يعرفه وعليه تمالك نفسه ولم يخبر الزوجة بما اكتشف وقام بقطع إجازته التي كانت مدتها شهرين وحضر إلى الدولة وقام بمراقبة زوجته وشاهدها فعلا برفقة عشيقها.. فتتبعهم إلى أن دخلوا شقة العشيق وبعد ذلك قام باقتحام المنزل وسكب عليهم المادة الحارقة، بحسب ما نقله موقع "البيان".
وتم نقل الضحيتين إلى العناية المركزة بمستشفى الكويت بالشارقة، فيما تم ضبط الزوج أثناء محاولته الهرب خارج الدولة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.227