آخر الأخبار :
اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

وافد يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما

وافد يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
أقدم زوج على سكب مادة حارقة على جسد ووجه زوجته البالغة من العمر 30 عاما وعشيقها بعد ضبطهما في شقة، ووصفت حالتهما بالبليغة.
 
كويتي يعود لشقته في غير وقته المعتاد وينهال ضربا على زوجته وصديقاتها
وفي تفاصيل الحادث، كان الزوج في رحلة عمل إلى سريلانكا وأثناء تصفحه لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" شاهد صورة لزوجته برفقة رجل آخر لا يعرفه وعليه تمالك نفسه ولم يخبر الزوجة بما اكتشف وقام بقطع إجازته التي كانت مدتها شهرين وحضر إلى الدولة وقام بمراقبة زوجته وشاهدها فعلا برفقة عشيقها.. فتتبعهم إلى أن دخلوا شقة العشيق وبعد ذلك قام باقتحام المنزل وسكب عليهم المادة الحارقة، بحسب ما نقله موقع "البيان".
وتم نقل الضحيتين إلى العناية المركزة بمستشفى الكويت بالشارقة، فيما تم ضبط الزوج أثناء محاولته الهرب خارج الدولة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2148