أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ياسين سعيد نعمان يهدد بكشف الاوراق والتحالف مع الرئيس الاسبق صالح وهادي تحت الاقامة الجبرية

 
هدد الدكتور ياسين سعيد نعمان بالإفصاح بوضوح عن الجهة التي قال انها "اخرجت السلفيون من صعدة و تآمرت لإخراجهم ،واسقطت عمران وخذل القشيبي وتركه في العراء وسلمت صنعاء وطالبت بمجلس رئاسة والرئيس هادي محتجز من قبل الانقلابيين وطالبت بإعادة التحالف مع صالح حتى بعد مهزلة المسجد حد قوله."
 
 
 
وفي منشور بعنوان "دجاج الخرابة" كتب الدكتور ياسين عن من اسماهم "بلصوص الثورة" وتاريخهم البليد الذي ضيعوا فيه الجمهورية والبلاد شارحا ما قال انها بلادة من مجنديهم في "تحميل الآخرين وزر أخطائهم وخيباتهم " في اشارة الى اتهامه من قبل كتاب يتبعون تلك الجهات بما قالوا انه رأي سابق له في مقدمة كتبت لصحيفة الثوري قال فيها حد قولهم "أن غزو صنعاء من قبل الحوثيين عملية قيصرية".
 
 
 
وجاء في نص منشور الدكتور نعمان :" الذاكرة المثقوبة هي علة العلل عند المدلسين ممن يجندهم لصوص الثورة والجمهورية للدفاع عن تاريخهم البليد الذي ضيعوا فيه الجمهورية والبلاد . سأفترض أنه بليد فقط ولن آضيف شيئاً آخر إلى ذلك .
 
والمشكلة هي أن البلادة لا تقتصر على هذا التاريخ فقط ولكنها تمتد لتشمل طريقة الدفاع عن هذا التاريخ أيضاً بتحميل الآخرين وزر أخطائهم وخيباتهم .
 
وكلما صارحتهم الحياة بدورهم في تخريب هذا البلد وتدميره وأعطتهم الفرصة لنقد الذات في سياق اصلاح الأخطاء , وهي مسألة طبيعية لا يأنف منها الا من تأخذهم العزة بالإثم ، هجموا على الدكتور ياسين بالسب والشتم وتلفيق كلام ليس له أساس من الصحة ..
 
آخرها واحد من الكباااار أرسل بقصاصة ورق من مقدمة للثوري على أن ياسين هو الذي كتبها تحت عنوان " عويل الهزوم " وذلك ليكتب حولها بنفس التدليس الذي تعودوا عليه. فالتدليس الذي روج له البعض وهو كلام كثير منه بأن ياسين قال أن غزو صنعاء من قبل الحوثيين عملية قيصرية ...الخ ، لم يستطيعوا إثباته وظل كلاماً مرسلاً وسخيفاً ينتظر الدليل ويكرره البعض بصورة ممجوجة ويضيف الى البلادة عنصراً إسمه قبح الإفتراء .. وعندما تعوزهم الحجة لكي يرموا بلاويهم على الدكتور ياسين فإنهم يلجأون إلى المقدمة إياها وكأنها وثيقة العمر بينما هي كانت ملاسنة بين الثوري وصحيفة اخبار اليوم التي تبنت حملة شرسة ضد الحزب الاشتراكي اشترك فيها يومها مراسل بي بي سي في صنعاء وكان محسوباً سياسياً على احد احزاب اللقاء المشترك الكبار ، وآخرون . وكان لا بد للحزب أن يرد على هذ الاتهامات .
 
 

Total time: 0.0594