آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

#رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير الصناعة والتجارة

#رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير الصناعة والتجارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-09-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم وزير الصناعة والتجارة عبده بشر.

وفي اللقاء أكد رئيس المجلس الأعلى أهمية الدور الذي تقوم به الوزارة ومؤسساتها في هذه المرحلة وما تحقق من نجاحات طوال الفترة الماضية وأهمية البناء عليها وتعزيزها في هذه المرحلة الحساسة من تصعيد العدوان.

وأشار إلى ضرورة العمل وفق التشارك والتكامل مع القطاع الخاص الوطني الذي يقدم الكثير من التضحيات في سبيل استقرار السوق اليمنية ووفرة السلع الأساسية بدرجة رئيسية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة ما تم إنجازه من برنامج عمل الوزارة وفق خطة حكومة الإنقاذ الوطني والأولويات المتمثلة في تأمين السوق اليمنية وخاصة في السلع الرئيسية واحتياجات عامة المواطنين والحفاظ على الإستقرار السلعي والسعري والتمويني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2696