آخر الأخبار :
السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه! السويد: غداً سيتم تقديم النتائج النهائية للمشاورات اليمنية إلى الأمم المتحدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

#رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير الصناعة والتجارة

#رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير الصناعة والتجارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم وزير الصناعة والتجارة عبده بشر.

وفي اللقاء أكد رئيس المجلس الأعلى أهمية الدور الذي تقوم به الوزارة ومؤسساتها في هذه المرحلة وما تحقق من نجاحات طوال الفترة الماضية وأهمية البناء عليها وتعزيزها في هذه المرحلة الحساسة من تصعيد العدوان.

وأشار إلى ضرورة العمل وفق التشارك والتكامل مع القطاع الخاص الوطني الذي يقدم الكثير من التضحيات في سبيل استقرار السوق اليمنية ووفرة السلع الأساسية بدرجة رئيسية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة ما تم إنجازه من برنامج عمل الوزارة وفق خطة حكومة الإنقاذ الوطني والأولويات المتمثلة في تأمين السوق اليمنية وخاصة في السلع الرئيسية واحتياجات عامة المواطنين والحفاظ على الإستقرار السلعي والسعري والتمويني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2364