آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

#رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير الصناعة والتجارة

#رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير الصناعة والتجارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-09-2017    | منذ: 12 أشهر مضت

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم وزير الصناعة والتجارة عبده بشر.

وفي اللقاء أكد رئيس المجلس الأعلى أهمية الدور الذي تقوم به الوزارة ومؤسساتها في هذه المرحلة وما تحقق من نجاحات طوال الفترة الماضية وأهمية البناء عليها وتعزيزها في هذه المرحلة الحساسة من تصعيد العدوان.

وأشار إلى ضرورة العمل وفق التشارك والتكامل مع القطاع الخاص الوطني الذي يقدم الكثير من التضحيات في سبيل استقرار السوق اليمنية ووفرة السلع الأساسية بدرجة رئيسية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة ما تم إنجازه من برنامج عمل الوزارة وفق خطة حكومة الإنقاذ الوطني والأولويات المتمثلة في تأمين السوق اليمنية وخاصة في السلع الرئيسية واحتياجات عامة المواطنين والحفاظ على الإستقرار السلعي والسعري والتمويني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4269