آخر الأخبار :
مركز الأرصاد يتوقع ارتفاع درجة الحرارة نتيجة تراجع المرتفع السيبيري ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

#رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير الصناعة والتجارة

#رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير الصناعة والتجارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم وزير الصناعة والتجارة عبده بشر.

وفي اللقاء أكد رئيس المجلس الأعلى أهمية الدور الذي تقوم به الوزارة ومؤسساتها في هذه المرحلة وما تحقق من نجاحات طوال الفترة الماضية وأهمية البناء عليها وتعزيزها في هذه المرحلة الحساسة من تصعيد العدوان.

وأشار إلى ضرورة العمل وفق التشارك والتكامل مع القطاع الخاص الوطني الذي يقدم الكثير من التضحيات في سبيل استقرار السوق اليمنية ووفرة السلع الأساسية بدرجة رئيسية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة ما تم إنجازه من برنامج عمل الوزارة وفق خطة حكومة الإنقاذ الوطني والأولويات المتمثلة في تأمين السوق اليمنية وخاصة في السلع الرئيسية واحتياجات عامة المواطنين والحفاظ على الإستقرار السلعي والسعري والتمويني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3495