أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

حساب سعودي يكشف عن طريقة تستخدمها الامارات والسعودية لاجبار معتقليهم على الإعترافات التي يريدونها (صورة)

كشف حساب "العهد الجديد" السعودي على تويتر عن طريقة يستخدمها النظام السعودي والنظام الاماراتي لاستخراج الاعترافات التي يريدونها من المعتقلين.

وقال حساب العهد الجديد، في تغريده له مرفقة بصورة من تغريدات سابقة له تنبأ بأن السعودية ستقوم بنشر فيديوهات اعتراف للمعتلقين حيث قال: 

حساب حكومي يروج لفكرة نشر فيديوهات اعترافات المعتقلين، وهو ما حذر منه العهد الجديد قبل أيام .. لا تنجروا خلفهم، فحبوب الهلوسة تفعل الأفاعيل.

وضمن تغريداته السابقة قال حساب العهد الجديد ان أمن الدولة السعودي استعان بالمصريين والاماراتين الذين لهم باع بالتعامل مع المعتقلين واجبارهم على تسجيل الاعترافات التي يريدونها باستخدام ابر وحبوب هلوسة.

وقال انهم سيعطوهم حبوب وابر تجعلهم يهلوسون وسيظهرون بشكل طبيعي (لكن مع وجود ثقل في اللسان)، موضحا أن هذه الابر والحبوب تجعلهم يعيدون الكلام الذي يملى عليهم.
 
وقال ان المعتقلين سيظهرون وهم يتكلمون عن صلاتهم التنيظمة من دون وجود آثار للكدمات أو ما يشير إلى الإجبار على الكلام، لكن هذا كله بفضل حبوب الهلوسة.
 
وقال انه تم استخدام هذه النوعية من الحبوب والإبر في المعتقلات الاماراتية، وكذلك في معتقلات العدو الصهيوني مع المعتقلين الفلسطينين.
 
وكان حسب سعودي موالي للنظام قد افاد بايقاف وكيف وزارة سابق ضمن "خلية التجسس القطرية" وانه كان استغل منصبه في تمرير معلومات عن موظفين وشخصيات اعتبارية في المجتمع لقطر".
 
وقال انه وصل عدد الموقوفين المتورطين ضمن "خلية التجسس القطرية" إلى 44 عنصر حتى الان وان عدد الاملاك والاموال المحجوزة داخل المملكة تقدر بمليار ونصف ريال.

اضغط فوق الصورة لفتحها في صفحة مستقلة

Total time: 0.0819