آخر الأخبار :
أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو «صادم» لعائلة تشاهد ابنها يسقط بطائرته في البحر

فيديو «صادم» لعائلة تشاهد ابنها يسقط بطائرته في البحر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
لحظات من الصدمة والرعب، عاشتها عائلة إيطالية وهي تشاهد ابنها يهوي بطائرته في عرض البحر أثناء عرض عسكري.
 
وفقد طيار في سلاح الجو الإيطالي السيطرة على طائرته أثناء عرض عسكري، مما أدى إلى سقوطها في البحر ومقتله، أمس الأحد (24 سبتمبر 2017)، في لقطات مرعبة رصدتها كاميرات هواة كانوا يتابعون العرض، بينهم زوجته ووالداه.
 
وكانت الطائرة، وهي من طراز تايفون "إف 2000 إيه"، تطير بشكل طبيعي قبل أن تسقط بسرعة فائقة في البحر، قرب شاطئ مدينة تيراسينا، على بعد نحو 50 كلم جنوبي العاصمة روما.
 
وبعد لحظات من تنفيذ مناورة في الهواء، سقطت الطائرة بريطانية الصنع التي يبلغ سعرها نحو 110 ملايين جنيه إسترليني، حسب لقطات الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وبحسب تقارير صحفية إيطالية فإن قائد الطائرة غابريل أورلاندي (36 عامًا) فشل في القفز منها قبل سقوطها في البحر، مما أدى إلى مقتله، وأضافت أن سلاح الجو الإيطالي فتح تحقيقًا في الحادث للوقوف على أسباب وقوعه.
 
وشاهد الآلاف العرض والحادث من على شاطئ البحر، بينهم زوجة أورلاندي ووالداه، حسب موقع "راي نيوز" الإيطالي، وعثر عمال الإنقاذ على جثة الطيار بعد نحو 90 دقيقة من الحادث.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2432