آخر الأخبار :
عاجل: أمن عدن يفرج عن الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح بالفيديو اول ظهور للرئيس السابق (صالح) بعد اجرائه عملية جراحية وماذا قال عن الفريق الطبي الروسي الاسر الأشد فقرا في مدينة "القاعدة" يناشدون "يونيسف" التدخل العاجل صحيفة العرب: تكشف عن العرض الذي قدمه الرئيس الاسبق صالح للامريكان مقابل السماح بوصول فريق طبي روسي لمعالجته عدن :جرحى في اشتباكات مسلحة بين نائب المنطقة الأمنية الثانية وجنود من شرطة المعلا تفاصيل مروعة.. اختطاف طالبة واغتصابها ورمي جثتها في مغارة! (شاهد) قناة امريكية : محمد بن سلمان ملكا للسعودية وأخوه خالد وليا للعهد 130 قتيل وعشرات الجرحى خلال يومين في معارك طاحنة على الحدود اليمنية السعودية تحركات دولية لملاحقة واعتقال رئيس الامارات محمد بن زايد بسبب اليمن.. تفاصيل علي محسن الأحمر يوجه دعوة جديدة لعلي عبدالله صالح

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو «صادم» لعائلة تشاهد ابنها يسقط بطائرته في البحر

فيديو «صادم» لعائلة تشاهد ابنها يسقط بطائرته في البحر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-09-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
لحظات من الصدمة والرعب، عاشتها عائلة إيطالية وهي تشاهد ابنها يهوي بطائرته في عرض البحر أثناء عرض عسكري.
 
وفقد طيار في سلاح الجو الإيطالي السيطرة على طائرته أثناء عرض عسكري، مما أدى إلى سقوطها في البحر ومقتله، أمس الأحد (24 سبتمبر 2017)، في لقطات مرعبة رصدتها كاميرات هواة كانوا يتابعون العرض، بينهم زوجته ووالداه.
 
وكانت الطائرة، وهي من طراز تايفون "إف 2000 إيه"، تطير بشكل طبيعي قبل أن تسقط بسرعة فائقة في البحر، قرب شاطئ مدينة تيراسينا، على بعد نحو 50 كلم جنوبي العاصمة روما.
 
وبعد لحظات من تنفيذ مناورة في الهواء، سقطت الطائرة بريطانية الصنع التي يبلغ سعرها نحو 110 ملايين جنيه إسترليني، حسب لقطات الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وبحسب تقارير صحفية إيطالية فإن قائد الطائرة غابريل أورلاندي (36 عامًا) فشل في القفز منها قبل سقوطها في البحر، مما أدى إلى مقتله، وأضافت أن سلاح الجو الإيطالي فتح تحقيقًا في الحادث للوقوف على أسباب وقوعه.
 
وشاهد الآلاف العرض والحادث من على شاطئ البحر، بينهم زوجة أورلاندي ووالداه، حسب موقع "راي نيوز" الإيطالي، وعثر عمال الإنقاذ على جثة الطيار بعد نحو 90 دقيقة من الحادث.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2595