آخر الأخبار :
عاجل: أمن عدن يفرج عن الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح بالفيديو اول ظهور للرئيس السابق (صالح) بعد اجرائه عملية جراحية وماذا قال عن الفريق الطبي الروسي الاسر الأشد فقرا في مدينة "القاعدة" يناشدون "يونيسف" التدخل العاجل صحيفة العرب: تكشف عن العرض الذي قدمه الرئيس الاسبق صالح للامريكان مقابل السماح بوصول فريق طبي روسي لمعالجته عدن :جرحى في اشتباكات مسلحة بين نائب المنطقة الأمنية الثانية وجنود من شرطة المعلا تفاصيل مروعة.. اختطاف طالبة واغتصابها ورمي جثتها في مغارة! (شاهد) قناة امريكية : محمد بن سلمان ملكا للسعودية وأخوه خالد وليا للعهد 130 قتيل وعشرات الجرحى خلال يومين في معارك طاحنة على الحدود اليمنية السعودية تحركات دولية لملاحقة واعتقال رئيس الامارات محمد بن زايد بسبب اليمن.. تفاصيل علي محسن الأحمر يوجه دعوة جديدة لعلي عبدالله صالح

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سيدة خليجية تختلس 20 مليون درهم لتغمر صديقها برفاهية خيالية.. وهذا ما قعلته!

سيدة خليجية تختلس 20 مليون درهم لتغمر صديقها برفاهية خيالية.. وهذا ما قعلته!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-09-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
استغلت سيدة خليجية موقعها كمسؤولة في أحد البنوك بالإمارات العربية المتحدة لاختلاس أكثر من 20 مليون درهم، ثم قامت بإنفاقها كاملة على صديقها الذي يصغرها بسبع سنوات، حيث جعلته يعيش أجواء من الرفاهية لا يمكن تخيلها.
 
وواصلت محكمة جنايات أبوظبي اليوم، الأربعاء (27 سبتمبر 2017) النظر في قضية الموظفة الخليجية التي استغلت عملها كرئيس أحد أقسام الحسابات ومسؤولة عن خدمات المتعاملين بالبنك، كما أخذت صلاحية إحدى زميلاتها، وقامت بتمرير معاملة بحدود غير متوافقة مع الإجراءات المتبعة، واستولت بطرق احتيالية على المبالغ المالية.
 
واتّهمت النيابة العامة، الموظفة باختلاس مبلغ 20 مليون درهم، وأنفقتها برفاهية غير اعتيادية على شابّ خليجي، يصغرها بـ7 سنوات، وشقيقه، بعد أن غرر بها الأول وأوهمها بالزواج على الرغم من أنه متزوج.
 
وأظهرت التحقيقات، بأن المتهمة أغدقت ملايين الدراهم على المتهمين الثاني والثالث، وشمل الإغداق إلى جانب السيولة النقدية، سداد مديونيات، وشراء سيارات فارهة وأرقام لوحات مميزة، ورحلات سفر إلى دول أوروبية على درجات رجال الأعمال، وشراء هدايا باهظة الثمن، وساعات ثمينة من ماركات عالمية. وفقًا للبيان.
 
ولم يستغرق نظر الجلسة سوى دقائق قليلة، حيث حضر المتهمون برفقة محاميهم، وأشارت هيئة المحكمة في بداية الجلسة إلى عدم ورود كشف بالمبالغ المالية المستولى عليها بالتحديد من قبل المتهمة، بينما طالب المحامي الحاضر مع المتهمة الأولى، إرفاق كشف لبيان إجمال قيمة المبالغ التي استردها البنك. وتمسّك المحامي بضرورة عرض موكلته على لجنة طبية مختصة بالأمراض النفسية لبيان تصرفاتها ومدى إدراكها العقلي، مع تكفيل موكلته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2078