آخر الأخبار :
مركز الأرصاد يتوقع ارتفاع درجة الحرارة نتيجة تراجع المرتفع السيبيري ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خالد القاسمي :يهاجم هادي والاصلاح بقوة ويخاطب “التحالف”: اغسلوا أيديكم من صنعاء فقد فشل قبلكم الأتراك والمصريين

خالد القاسمي :يهاجم هادي والاصلاح بقوة ويخاطب “التحالف”: اغسلوا أيديكم من صنعاء فقد فشل قبلكم الأتراك والمصريين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

أكد الباحث الإماراتي في شؤون الخليج والجزيرة العربية‎ خالد القاسمي المعروف بموقفه المؤيدة لتحالف  على اليمن ، عدم صحة مزاعم إعلام هادي وحزب الإصلاح حول حصار تعز من قبل “الحوثي” وكشف عن ملايين من الدولارات استولى عليها هادي من ما يُسمّى “مركز الملك سلمان” ، وتحدّث عن معلومات تؤكد أن أبناء هادي قيادات في “القاعدة” ، وأكد أن لا جدوى من مساعي قوات “التحالف” بدخول صنعاء.

 
وفي سلسلة تغريدات على حسابة بـ”تويتر” ، أِشار القاسمي إلى أن “شرعية هادي أحرجت نفسها أمام مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة يقولون تعز محاصرة” فيما  “الحوثي قدم لهم فيديو جيش الشرعية يقيم حفل 26 سبتمبر وسط تعز”.
 
وأضاف: المشكلة أن الحفل الذي أقامه جيش هادي وسط تعز حضرته وفود من الخارج فسألوهم في مجلس حقوق الإنسان كيف وصلت هذه الوفود إذا كانت فعلا تعز محاصرة!”.
 
وكشف عن استيلاء هادي على ملايين الدولارات التي جاءت باسم مساعدات إنسانية ، إذ قال “لا زالت الفضائح تتوالى على شرعية هادي8.5 مليار ونصف دولار من مركز الملك سلمان مساعدات لليمنيين في الشمال والجنوب لم يصل منها شيء لمستحقيها !”
 
وعن المرتزقة المتواجدين في تركيا والرياض ، أكد القاسمي أنه “لا بد من لجنة تقصي حقائق من الأمم المتحدة لهؤلاء المقيمين في الرياض وتركيا تحت اسم الشرعية اليمنية ماذا يفعلون وما هي أعمالهم وماذا أنجزوا”.
 
وأمام حديث تحالف  منذ ما يقرب الثلاث سنوات عن “دخول صنعاء” توجه القاسمي مخاطباً لهم “إذا كنتم تنتظرون تحرير صنعاء إغسلوا أيديكم فقد حاول قبلكم الأتراك وبعدهم المصريين وفشلوا تفاوضوا مع خصومكم وتوصلوا لحكومة مشتركة هذا الحل الوحيد”.
 
وتابع “وبعدين شعب اليمن شعب فقير بحاجة إلي الطعام والدواء والخدمات يكفيه حروب أكثر من 50 سنة إذا كنا فعلا نريد بناء يمن جديد مصدر استقرار لجيرانه”.
 
ونوّه القاسمي إلى أن ما أسماها بـ”شرعية هادي” وحزب الإصلاح الذين يريدون استمرار الحرب لمصالحهم الذاتية وتحويل اليمن إلي بلد ميليشيات مسلحة فاشل يتقاتل أهله طول السنين” ، مؤكداً أن “المواطن في دول الخليج أصبح يفهم مآرب وأهداف مايسمى بالشرعية والإصلاح من استمرار الحرب التي لا يبدوا هناك أفقا لحلها في ظل رفضهما المستمر للحل”.
 
وكشف أيضاً عن أن “عيال هادي ناصر وجلال ليسوا داعمين فقط للقاعدة بل قياديين في التنظيم”.
 
وتوّجه قائلاً “للمناصرين لهادي وعياله ولحزب الإصلاح” بأن عليهم الخروج من حسابه على تويتر “بالطيب بدل ما أطلعهم بالقوة”.
واختتم القاسمي تغريداته بالقول “ما كنت أريد أوصل لهذه المرحلة إلا بعد أن أيقنت أنهم بلا أخلاق تماما وتحللوا من كل قيمهم اصبحت قلة الأدب 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.249