آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ما هو تصريح «بن دغر» الذي اثار حفيظة الجنوبيين لهاجموه ويطالبوا بإيقافه عند حده؟

ما هو تصريح «بن دغر» الذي اثار حفيظة الجنوبيين لهاجموه ويطالبوا بإيقافه عند حده؟

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-09-2017    | منذ: 12 أشهر مضت

اثار تصريح لرئيس وزراء الشرعية "احمد عبيد بن دغر" حفيظة الجنوبيين، ليستنهضوا على إثره مفسبكيهم وناشطيهم على تويتر، مطالبين بإيقافه عند حده.

وكان اول ما طالب بايقاف رئيس الوزراء "بن دغر" عند حده هوالقيادي الجنوبي "احمد عمر بن فريد العولقي" تلاه العديد من القيادات والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، ليثير التساؤل عما هو ذلك التصريح الذي اثارهم لهذا الحد.

لم يهاجم بن دغر في تصريحه الإمارات ولا هاجم الجنوبيين، غير انه قال في تصريح له: "ان الحكومة الشرعية تسعى لدمج الوحدات العسكرية الشمالية والجنوبية".

واضاف بن دغر بقوله: "سنعمل بكل طاقتنا على توحيد القرار السياسي والعسكري في بلدنا،وسنبدأ بدمج الوحدات العسكرية التي نشأت في ظروف معينة في وحدات ذات طابع وطني.".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2342