آخر الأخبار :
عاجل: السعودية تكشف عن تفاصيل الاتفاق على ميناء ومدينة الحديدة السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ما هو تصريح «بن دغر» الذي اثار حفيظة الجنوبيين لهاجموه ويطالبوا بإيقافه عند حده؟

ما هو تصريح «بن دغر» الذي اثار حفيظة الجنوبيين لهاجموه ويطالبوا بإيقافه عند حده؟

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

اثار تصريح لرئيس وزراء الشرعية "احمد عبيد بن دغر" حفيظة الجنوبيين، ليستنهضوا على إثره مفسبكيهم وناشطيهم على تويتر، مطالبين بإيقافه عند حده.

وكان اول ما طالب بايقاف رئيس الوزراء "بن دغر" عند حده هوالقيادي الجنوبي "احمد عمر بن فريد العولقي" تلاه العديد من القيادات والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، ليثير التساؤل عما هو ذلك التصريح الذي اثارهم لهذا الحد.

لم يهاجم بن دغر في تصريحه الإمارات ولا هاجم الجنوبيين، غير انه قال في تصريح له: "ان الحكومة الشرعية تسعى لدمج الوحدات العسكرية الشمالية والجنوبية".

واضاف بن دغر بقوله: "سنعمل بكل طاقتنا على توحيد القرار السياسي والعسكري في بلدنا،وسنبدأ بدمج الوحدات العسكرية التي نشأت في ظروف معينة في وحدات ذات طابع وطني.".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2477