آخر الأخبار :
مركز الأرصاد يتوقع ارتفاع درجة الحرارة نتيجة تراجع المرتفع السيبيري ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ما هو تصريح «بن دغر» الذي اثار حفيظة الجنوبيين لهاجموه ويطالبوا بإيقافه عند حده؟

ما هو تصريح «بن دغر» الذي اثار حفيظة الجنوبيين لهاجموه ويطالبوا بإيقافه عند حده؟

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

اثار تصريح لرئيس وزراء الشرعية "احمد عبيد بن دغر" حفيظة الجنوبيين، ليستنهضوا على إثره مفسبكيهم وناشطيهم على تويتر، مطالبين بإيقافه عند حده.

وكان اول ما طالب بايقاف رئيس الوزراء "بن دغر" عند حده هوالقيادي الجنوبي "احمد عمر بن فريد العولقي" تلاه العديد من القيادات والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، ليثير التساؤل عما هو ذلك التصريح الذي اثارهم لهذا الحد.

لم يهاجم بن دغر في تصريحه الإمارات ولا هاجم الجنوبيين، غير انه قال في تصريح له: "ان الحكومة الشرعية تسعى لدمج الوحدات العسكرية الشمالية والجنوبية".

واضاف بن دغر بقوله: "سنعمل بكل طاقتنا على توحيد القرار السياسي والعسكري في بلدنا،وسنبدأ بدمج الوحدات العسكرية التي نشأت في ظروف معينة في وحدات ذات طابع وطني.".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2256