آخر الأخبار :
اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عربي يقضم أذن "مدير" في المحكمة انتقاما لزوجته

عربي يقضم أذن "مدير" في المحكمة انتقاما لزوجته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
لم يجد راع عربي في منتصف عقده الخامس طريقة يطفئ بها غضيه، ويروي بها ظمأه للانتقام لزوجته من صاحب المطعم الذي تعمل لديه، سوى قضم أذنه، وقطع جزء منها بعد الانقضاض عليه من الخلف داخل حرم محاكم دبي التي كانت تنظر في يوم الواقعة قضية عمالية بين الزوجة والمجني عليه.
 
وبحسب النيابة العامة التي احالت المتهم الى محكمة الجنايات في دبي أمس بتهمة الاعتداء على سلامة صاحب المطعم والتسبب له بعاهة ناتجة عن بتر الجزء السفلي لأذنه، فإن " الجاني" نفذ جريمته اثناء نزول المجني عليه عن درج المحكمة، عقب الانتهاء من جلسة قضية عمالية بينه وبين "الزوجة"، اذ تفاجأ به يقفز على ظهره ويعض اذنه اليسرى ويبتر جزءا منها علق في فمه، قبل ان يتدخل الحاضرون ويفضوا الاشتباك بينهما..
 
وأفاد المجني عليه النيابة العامة بانه " اثناء ما كان في محاكم دبي يوم الرابع عشر من مايو الماضي بموجب قضية عمالية بينه وبين زوجة المتهم، تم تأجيل الجلسة الى موعد اخر وتحديدا بعد نحو أسبوعين، ليتفاجأ بعد خروجه من قاعة الجلسة، بان المتهم يسير خلفه، ولما سأله عن سبب تعقبه، رد عليه بعبارة " أخرج وسوف آكلك".".
 
كما أشار المجني عليه خلال التحقيقات إلى انه " بخروجه من الباب الرئيسي للمحاكم ونزوله عن الدرج تفاجأ بالمتهم ينقض عليه من الخلف ويعض اذنه ويبتر جزءا منها قبل ان يتدخل المتواجدون في المكان لفض النزاع بينهما، ونقله الى العلاج
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2189