آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

امرأة تحتضن مولودها ساعتين لتودعه بعد موته.. لكن ما جرى بعد ذلك معجزة.. سبحان الله!

امرأة تحتضن مولودها ساعتين لتودعه بعد موته.. لكن ما جرى بعد ذلك معجزة.. سبحان الله!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
في حادثة مثيرة للدهشة، عاد مولود جديد الى الحياة بعد ساعتين من إعلان الأطباء انه فارق الحياة بشكل قاطع.
 
وفي التفاصيل، صعقت سيدة تدعى كيت بعدما سمعت صوتاً يصدر من رضيعها بعد موته وفق ما ذكر موقع sliptalk.
 
وأكّد الأطباء موت رضيعها عقب ولادته المبكرة، فظلت تحتضنه لمدة ساعتين لتودعه، لكنها بعد مرور تلك الفترة تضاعفت صدمتها عندما سمعت صوتا يصدر منه وشاهدته يعود للحياة مرة أخرى، فسبحان الله.
 
ولم يجد الأطباء تفسيرا علميا أو منطقيا لما حدث، فيما أعربت كيت عن سعادتها بأنها لم تستسلم لنبأ وفاة الرضيع وظلت تحتضنه هذه المدة ولم تتركه إلى مصيره المجهول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10547) قراءة

Total time: 0.2252