آخر الأخبار :
قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث! إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار عاجل: وزير الخارجية الأمريكي يكشف ماذا قاله له أردوغان بشأن السعودية ومقتل خافشقجي تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة" سعودي ذهب لقضاء شهر عسله في تركيا "فألحقوه بقتلة خاشقجي"! (صور) المجلس السياسي بصنعاء يصدر قرارات (خطيرة) اليوم .. تعرف عليها

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

«بالصور» شاهد أفضل سيارات العام 2017

«بالصور» شاهد أفضل سيارات العام 2017

اخبار الساعة - المربع نت   | بتاريخ : 29-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

 تكثر السيارات التي تقدمها شركات التصنيع في العالم كما وتكثر معها الخصائص والمزايا التي يحتاج إليها السائق بالتأكيد.

ومع هذا العدد الكبير من المركبات كان لا بد من يُصار إلى معرفة الأفضل الذي ظهر في العام 2017 من هنا الاطلاع على التالي أمر مهم.

تويوتا فورتشنر 2017


صحيح أن شركة تويوتا تقدم كماً هائلاً من السيارات المميزة، إلا أن الفورتشنر 2017 استطاعت أن تفرض نفسها بقوة على الساحة العالمية خصوصاً وأنها مركبة عملية وتستطيع السير على كافة الطرقات. هذه المركبة الأس يو في زودت بمحركين الأول من أربع اسطوانات بسعة 2.7 ليتر والثاني من ست اسطوانات بسعة 4.0 ليتر.

بي أم دبليو السلسلة الخامسة 2017


أما لعشاق السيارات السيدان المتوسطة الحجم، فما عليكم سوى اختيار البي أم دبليو السلسلة الخامسة، فهي إلى جانب شكلها الرائع والجميل تتمتع بفخامة لا مثيل لها على الإطلاق. زودت المركبة بثلاثة محركات الأول من أربع اسطوانات تيربو بسعة 2.0 ليتر، الثاني من ست اسطوانات بسعة 3.0 ليتر والثالث من ثماني 4.4 ليتر ثنائي التيربو.

لكزس أل أس 2017


تعتبر اللكزس أل أس 2017 من أبرز السيارات السيدان الكبيرة الفخمة التي لا بد أن تجرب يوماً لاسيما وانها مزودة بالكثير من الخصائص والمزايا التي تجعلها مركبة فخمة وأنيقة. وفي ما خص المحركان اللذان تواجدا فيها فهما من ثماني اسطوانات بسعة 4.6 ليتر وآخر هايبرد من ثماني اسطوانات بسعة 5.0 ليتر.

نيسان باترول 2017


هذا وقد يبحث البعض عن سيارة كبيرة الحجم ومرتفعة عن الأرض مريحة جداً للمسافات الطويلة من هنا لا بد لهؤلاء أن يختاروا الباترول 2017 التي تم تزوديها بمحركين الأول من ست اسطوانات بسعة 4.0 ليتر يرافق نسختي XE وSE والثاني من ثماني اسطوانات بسعة 5.6 ليتر يرافق نسخة LE.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8570) قراءة

Total time: 0.9965