آخر الأخبار :
نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة عدن .. مسلحون يسطون على 76مليون ريال تفاصيل خطيرة... "أشكال مغرية" تهدد حياة اليمنيين سفير أمريكي سابق يفجر مفاجأة وراء تأخر رواتب جنود الجيش اليمني (فيديو) غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

«بالصور» شاهد أفضل سيارات العام 2017

«بالصور» شاهد أفضل سيارات العام 2017

اخبار الساعة - المربع نت   | بتاريخ : 29-09-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

 تكثر السيارات التي تقدمها شركات التصنيع في العالم كما وتكثر معها الخصائص والمزايا التي يحتاج إليها السائق بالتأكيد.

ومع هذا العدد الكبير من المركبات كان لا بد من يُصار إلى معرفة الأفضل الذي ظهر في العام 2017 من هنا الاطلاع على التالي أمر مهم.

تويوتا فورتشنر 2017


صحيح أن شركة تويوتا تقدم كماً هائلاً من السيارات المميزة، إلا أن الفورتشنر 2017 استطاعت أن تفرض نفسها بقوة على الساحة العالمية خصوصاً وأنها مركبة عملية وتستطيع السير على كافة الطرقات. هذه المركبة الأس يو في زودت بمحركين الأول من أربع اسطوانات بسعة 2.7 ليتر والثاني من ست اسطوانات بسعة 4.0 ليتر.

بي أم دبليو السلسلة الخامسة 2017


أما لعشاق السيارات السيدان المتوسطة الحجم، فما عليكم سوى اختيار البي أم دبليو السلسلة الخامسة، فهي إلى جانب شكلها الرائع والجميل تتمتع بفخامة لا مثيل لها على الإطلاق. زودت المركبة بثلاثة محركات الأول من أربع اسطوانات تيربو بسعة 2.0 ليتر، الثاني من ست اسطوانات بسعة 3.0 ليتر والثالث من ثماني 4.4 ليتر ثنائي التيربو.

لكزس أل أس 2017


تعتبر اللكزس أل أس 2017 من أبرز السيارات السيدان الكبيرة الفخمة التي لا بد أن تجرب يوماً لاسيما وانها مزودة بالكثير من الخصائص والمزايا التي تجعلها مركبة فخمة وأنيقة. وفي ما خص المحركان اللذان تواجدا فيها فهما من ثماني اسطوانات بسعة 4.6 ليتر وآخر هايبرد من ثماني اسطوانات بسعة 5.0 ليتر.

نيسان باترول 2017


هذا وقد يبحث البعض عن سيارة كبيرة الحجم ومرتفعة عن الأرض مريحة جداً للمسافات الطويلة من هنا لا بد لهؤلاء أن يختاروا الباترول 2017 التي تم تزوديها بمحركين الأول من ست اسطوانات بسعة 4.0 ليتر يرافق نسختي XE وSE والثاني من ثماني اسطوانات بسعة 5.6 ليتر يرافق نسخة LE.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8467) قراءة

Total time: 0.2248