آخر الأخبار :
عاجل: أمن عدن يفرج عن الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح بالفيديو اول ظهور للرئيس السابق (صالح) بعد اجرائه عملية جراحية وماذا قال عن الفريق الطبي الروسي الاسر الأشد فقرا في مدينة "القاعدة" يناشدون "يونيسف" التدخل العاجل صحيفة العرب: تكشف عن العرض الذي قدمه الرئيس الاسبق صالح للامريكان مقابل السماح بوصول فريق طبي روسي لمعالجته عدن :جرحى في اشتباكات مسلحة بين نائب المنطقة الأمنية الثانية وجنود من شرطة المعلا تفاصيل مروعة.. اختطاف طالبة واغتصابها ورمي جثتها في مغارة! (شاهد) قناة امريكية : محمد بن سلمان ملكا للسعودية وأخوه خالد وليا للعهد 130 قتيل وعشرات الجرحى خلال يومين في معارك طاحنة على الحدود اليمنية السعودية تحركات دولية لملاحقة واعتقال رئيس الامارات محمد بن زايد بسبب اليمن.. تفاصيل علي محسن الأحمر يوجه دعوة جديدة لعلي عبدالله صالح

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو.. طفلة لبنانية حامل في الشهر التاسع بعد تعرضها لاغتصاب جماعي (شاهد)

بالفيديو.. طفلة لبنانية حامل في الشهر التاسع بعد تعرضها لاغتصاب جماعي (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-09-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت

دخلت طفلة لبنانية شهرها التاسع من الحمل ،ويتوقع أن تنجب في غضون أيام قليلة ،بعد أن اغتصبها عدد من الرجال في قريتها بداية العام الحالي.

 

وتبلغ زينب من العمر أقل من 13 سنة ،ولا يزال مغتصبوها طلقاء إذ لم يتم تحديد هوياتهم بحسب قناة “الجديد” التفلزيونية المحلية، التي أفادت في تقرير قصير بأن أسرة زينب من قرية قانا بجنوب لبنان تعاني الفقر ولا تعرف كيف ستتحمل تكاليف ولادة الطفلة الجديدة أو كيف سيتم تسجيلها.

 

 

وقالت زينب التي ظهرت ببطن منتفخ إنها تريد تسمية طفلتها “حلا” ،وأنها ستربيها بعد تسجيلها باسمها بمساعدة والدتها.

 

ودعى التقرير إلى مساعدة زينب في تحمل تكاليف الولادة وتربية طفلتها مضيفًا:”ستضع زينب مولودتها خلال أيام دون أب، فيما عائلتها لا تجد ما تسد به رمقها ،فيكف بها تدفع تكاليف ولادة ليست في الحسبان.”

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2149