آخر الأخبار :
تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو.. طفلة لبنانية حامل في الشهر التاسع بعد تعرضها لاغتصاب جماعي (شاهد)

بالفيديو.. طفلة لبنانية حامل في الشهر التاسع بعد تعرضها لاغتصاب جماعي (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت

دخلت طفلة لبنانية شهرها التاسع من الحمل ،ويتوقع أن تنجب في غضون أيام قليلة ،بعد أن اغتصبها عدد من الرجال في قريتها بداية العام الحالي.

 

وتبلغ زينب من العمر أقل من 13 سنة ،ولا يزال مغتصبوها طلقاء إذ لم يتم تحديد هوياتهم بحسب قناة “الجديد” التفلزيونية المحلية، التي أفادت في تقرير قصير بأن أسرة زينب من قرية قانا بجنوب لبنان تعاني الفقر ولا تعرف كيف ستتحمل تكاليف ولادة الطفلة الجديدة أو كيف سيتم تسجيلها.

 

 

وقالت زينب التي ظهرت ببطن منتفخ إنها تريد تسمية طفلتها “حلا” ،وأنها ستربيها بعد تسجيلها باسمها بمساعدة والدتها.

 

ودعى التقرير إلى مساعدة زينب في تحمل تكاليف الولادة وتربية طفلتها مضيفًا:”ستضع زينب مولودتها خلال أيام دون أب، فيما عائلتها لا تجد ما تسد به رمقها ،فيكف بها تدفع تكاليف ولادة ليست في الحسبان.”

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5605) قراءة

Total time: 0.231