آخر الأخبار :
هذه هي الاسلحة الخمسة الايرانية التي تهدد بها السعودية عند حدوث اي مواجهه عسكرية اليمن :ناشط مؤتمري (حرس جمهوري) ينجوا من محاولة اختطاف من جماعة الحوثي بعد ان اخذوا مسدسة الشخصي بصنعاء بالفيديو موقف عروبي شجاع لرئيس البرلمان الكويتي واهانته لنظيرة الاسرائيلي داخل الاجتماع وطرده من داخل القاعة اليمن : انهيار جديد للريال اليمني مساء الليلة ومركزي صنعاء يقف عاجزا في ضبط العملة اليمن : قبيلة همدان تعلن حالة الاستنفار القصوى بشأن اختطاف رئيس فرع المؤتمر ونجلة بصنعاء (نص البيان) اليمن : رد ساخن من الصماد على المؤتمر الشعبي العام متهما بعض اعلاميهم باستلام اموال من علي محسن الاحمر (وثائق) وكالة دولية تكشف عن مجزرة في صفوف الجيش الموالي لهادي بغارة خاطئة لقوات التحالف (إحصائية+تفاصيل) شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

ألماني يرفع دعوى ضد حمار.. تعرف على السبب.!!

ألماني يرفع دعوى ضد حمار.. تعرف على السبب.!!

اخبار الساعة - ياسين بوتيتي   | بتاريخ : 30-09-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
في حادثة غريبة وغير مسبوقة رفع رجل ألماني دعوى قضائية ضد حمار، بحسب ما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
ووفق صحيفة "ديلي ميل"، فإن ماركوس زان، ربح دعوى قضائية كان تقدم بها ضد حمار يدعى "فيتوس"اتهمه بـ"قضم" مؤخرة سيارته.
 
وكان زان، قد ركن سيارته الرياضية الفارهة، من نوع "ماكلارين سبيدر 650S" في موقف للسيارات مجاور لحقل في منطقة فوغلسبرغ، واكتشف لاحقا أن الحمار قضم له المؤخرة فتقدم بشكوى قضائية وأجبر صاحب الحمار "فيتوس" على دفع مبلغ مالي قدره 5800 يورو.
 
في المقابل، أفاد مالكو "فيتوس" أن الحمار ليس الجاني، وحملوا زان مسؤولية ركن سيارة قيمتها نحو 400 ألف دولار أمريكي قرب الحقل.
 
واجتهدت الشرطة بالتفسير معتبرة أن "فيتوس" قد أخطأ التقدير واعتبر  السيارة جزرة عملاقة نظرا إلى لونها البرتقالي.
 
وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن صاحب السيارة رفع دعوى، الخميس، بعد أن رفض مالك الحمار سداد المبلغ.
 
هذا وأفادت وسائل إعلام ألمانية محلية، أن صاحب الحمار رفض دفع الغرامة المالية، قائلا إنه كان على صاحب السيارة أن يجد مكانا أفضل لركن سيارته الباهظة الثمن.
 
جدير بالذكر أن الحمار "فيتوس" تسبب في خسائر بقيمة 30 ألف جنيه استرليني، ولكن شركة التأمين لم تدفع المبلغ بالكامل، مشيرة إلى أن جزءا من اللوم يقع على مالك السيارة لركنه مركبته بذلك المكان.
 
 
المصدر : روسيا اليوم+ صحيفة "ديلي ميل" البريطانية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2108