آخر الأخبار :
قوات الحوثي تقتحم منزل ابنة الرئيس الراحل صالح وتنهب محتوياته الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم السبت 16 ديسمبر2017م) الحوثيون يضاعفون كلفة «الإنترنت» عادل الشجاع يوجه رسالة نارية : يا وزراء المؤتمر دم الشهيد صالح لم يجف بعد "وكالة أمريكية" تكشف كواليس اللقاء المفاجئ الذي جمع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد مع قادة حزب الإصلاح إحصائية بإعداد النازحين من صنعاء بعد الأحداث الأخيرة فاينانشال تايمز: الوليد بن طلال رفض التسوية ويستعد لمصيره "الحوثيين ": الاتهامات الأمريكية أكذوبة اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

خليجية شجاعة تنقذ سائقاً من الموت وسط تخاذل المشاهدين

خليجية شجاعة تنقذ سائقاً من الموت وسط تخاذل المشاهدين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-09-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
لم تمض ساعات قليلة على نشر قصتها الإنسانية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى ظهرت البطلة الشجاعة "جواهر سيف الكميتي" السيدة التي تبحث عنها الشرطة الإماراتية لتكريمها، بعدما أنقذت سائقًا من الموت، وأسعفته إثر اشتعال النيران في مركبته وملابسه، ثم غادرت.
 
وأدّت "جواهر" دورًا بطوليًّا في حادث تصادم شاحنتين واحتراقهما في رأس الخيمة؛ حيث خاطرت بحياتها ودخلت وسط الشاحنتين المشتعلتين، عندما شاهدت سائق إحداهما وقد أمسكت النيران بملابسه، وتمكّنت من إنقاذه.
 
وقالت "جواهر"، إنها كانت عائدة من زيارة لمستشفى الشيخ خليفة التخصصي برأس الخيمة، برفقة أحد صديقاتها أثناء وقوع الحادث، وفوجئت بنيران مشتعلة وسط شارع الشهداء وشاحنتين تحترقان، بينما أمسكت النيران بملابس شخص يصرخ بصوت عالٍ. بحسب ما ذكرته صحيفة "الإمارات اليوم"، السبت (30 سبتمبر 2017).
 
خليجية شجاعة تنقذ سائقاً من الموت وسط تخاذل المشاهدين
وأكّدت "جواهر" أنها لم تتردد للحظة في إنقاذ حياة الشخص، إذ سارعت بالنزول إليه فوجدته يحاول إخماد النيران ويطلب من العمال الآسيويين الذين تجمعوا في موقع الحادث لإغاثته، لكن دون جدوى، وفي هذه الأثناء طلبت من صديقتها التي كانت برفقتها في السيارة خلع عباءتها والبقاء في السيارة، وذهبت نحو السائق وأطفأت النيران بالعباءة وغطّته بها، حتى أخمدت النيران تمامًا.
 
وأضافت أنها لم تغادر المكان إلا بعدما اطمأنت على حالة السائق، وطمأنته بأنه سيبقى على قيد الحياة، وأنه سيتم إنقاذه في أسرع وقت، وبعد دقائق قليلة وصلت دوريات الشرطة والإسعاف، وبدؤوا في إنقاذه بالفعل.
 
وأوضحت أن ما فعلته كان لوجه الله، ووجودها في المستشفى كان سببًا لإنقاذ سائق الشاحنة، ولم تكن تتوقع أن تنتشر قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهذه السرعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.23