آخر الأخبار :
اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

خليجية شجاعة تنقذ سائقاً من الموت وسط تخاذل المشاهدين

خليجية شجاعة تنقذ سائقاً من الموت وسط تخاذل المشاهدين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-09-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
لم تمض ساعات قليلة على نشر قصتها الإنسانية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى ظهرت البطلة الشجاعة "جواهر سيف الكميتي" السيدة التي تبحث عنها الشرطة الإماراتية لتكريمها، بعدما أنقذت سائقًا من الموت، وأسعفته إثر اشتعال النيران في مركبته وملابسه، ثم غادرت.
 
وأدّت "جواهر" دورًا بطوليًّا في حادث تصادم شاحنتين واحتراقهما في رأس الخيمة؛ حيث خاطرت بحياتها ودخلت وسط الشاحنتين المشتعلتين، عندما شاهدت سائق إحداهما وقد أمسكت النيران بملابسه، وتمكّنت من إنقاذه.
 
وقالت "جواهر"، إنها كانت عائدة من زيارة لمستشفى الشيخ خليفة التخصصي برأس الخيمة، برفقة أحد صديقاتها أثناء وقوع الحادث، وفوجئت بنيران مشتعلة وسط شارع الشهداء وشاحنتين تحترقان، بينما أمسكت النيران بملابس شخص يصرخ بصوت عالٍ. بحسب ما ذكرته صحيفة "الإمارات اليوم"، السبت (30 سبتمبر 2017).
 
خليجية شجاعة تنقذ سائقاً من الموت وسط تخاذل المشاهدين
وأكّدت "جواهر" أنها لم تتردد للحظة في إنقاذ حياة الشخص، إذ سارعت بالنزول إليه فوجدته يحاول إخماد النيران ويطلب من العمال الآسيويين الذين تجمعوا في موقع الحادث لإغاثته، لكن دون جدوى، وفي هذه الأثناء طلبت من صديقتها التي كانت برفقتها في السيارة خلع عباءتها والبقاء في السيارة، وذهبت نحو السائق وأطفأت النيران بالعباءة وغطّته بها، حتى أخمدت النيران تمامًا.
 
وأضافت أنها لم تغادر المكان إلا بعدما اطمأنت على حالة السائق، وطمأنته بأنه سيبقى على قيد الحياة، وأنه سيتم إنقاذه في أسرع وقت، وبعد دقائق قليلة وصلت دوريات الشرطة والإسعاف، وبدؤوا في إنقاذه بالفعل.
 
وأوضحت أن ما فعلته كان لوجه الله، ووجودها في المستشفى كان سببًا لإنقاذ سائق الشاحنة، ولم تكن تتوقع أن تنتشر قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهذه السرعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.207