آخر الأخبار :
تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو: 'أردوغان' يشتري هدية لحفيدته بنفسه ويصر على دفع ثمنها !

فيديو:

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-10-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يتسوق في إحدى المتاجر ليشتري بنفسه هدية حفيدته “جنان آيبوكه” التي ولدت في أغسطس/آب الماضي.
 
وخلال قيام أردوغان بجولة تفقدية في مركز تسوق افتتحه، السبت، بولاية أرضروم (شرق)، دخل الرئيس التركي إلى محلٍ لبيع المتعلقات الخاصة بالرضع واشترى هدية من أجل حفيدته ابنة سمية أردوغان بيرقدار التي ولدت في 13 أغسطس/آب الماضي.
 
ولدى قيام أردوغان بدفع ثمن الهدية وهي عبارة عن ملابس وحذاء، رفض العاملون تلقي النقود، إلا أن الرئيس التركي اعترض وأصر على أن يدفع.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2237