آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو: 'أردوغان' يشتري هدية لحفيدته بنفسه ويصر على دفع ثمنها !

فيديو:

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يتسوق في إحدى المتاجر ليشتري بنفسه هدية حفيدته “جنان آيبوكه” التي ولدت في أغسطس/آب الماضي.
 
وخلال قيام أردوغان بجولة تفقدية في مركز تسوق افتتحه، السبت، بولاية أرضروم (شرق)، دخل الرئيس التركي إلى محلٍ لبيع المتعلقات الخاصة بالرضع واشترى هدية من أجل حفيدته ابنة سمية أردوغان بيرقدار التي ولدت في 13 أغسطس/آب الماضي.
 
ولدى قيام أردوغان بدفع ثمن الهدية وهي عبارة عن ملابس وحذاء، رفض العاملون تلقي النقود، إلا أن الرئيس التركي اعترض وأصر على أن يدفع.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.219