أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شاهد المنشور الذي كتبة الصحفي المؤتمري كامل الخوداني وتسبب بـ اقتحام منزلة

غلط ياناس تصحوني وانا نائم.
كامل الخوداني
..

ومن اوقح الوقاحات التي عمرها ماحصلت على وجه الكرة الارضية ان باليمن يصبح المواطن هو اللي شاقي على الدولة وقياداتها وسلطتها واحزابها بل ان الوقاحة بعينها تسميتهم بالسلطة ..

كل الخدمات اللي بتوفرها السلطات بكل بلدان العالم بل ادناها وابسطها لاتوفرها سلطة صنعاء للمواطن أبتداء من الخدمات العامة كهرباء مياه صحه تعليم أمن أمان وانتهاء بصرف المرتبات لكافة قطاعات الدولة بل حتى توفير متطلبات المواطن .مواد غذائية.مشتقات نفطيه.تتعامل سلطة صنعاء مع المواطن كالتاجر الانتهازي ابن الكلب اللي محتكربيع وشراء سلعة معينه يستوردها بمبلغ ويبيعها بخمسة اضعافها كما هو الحاصل مع الغاز والبترول وبقية المشتقات والسلع.

على ايش احترمكم ياشاهد ماشافش حاجه ياسلطه مابتسوي شي ولاشي ولا شي حتى مرتبات المدرسين كل اللي قدرتوا عليه انكم تضيفوا 100 ريال على كل ماده من مواد المشتقات 100 ريال على الدبة البترول و100 على الغاز وغيرها ومش بس هذا وطارحين مقترحات زيادة الضرائب على المبيعات والمنتوجات واللي بيدفعها المواطن .

والذي نفسي بيده انها اوقح سلطه على وجه الارض واجبن شعب عرفته البشرية منذ خلق الله ادم وحواء شعب ميت ..

اصبحنا بحاجه ماسه وملحه لثورة مسلحه بالسكاكين والخناجر والبنادق وكل حاجه حتى بالاعصي تقتلع عصابة صنعاء بشقيها المؤتمر والحوثيين بل أنها اصبحت فرض واجب مقدس وفي اسرع وقت هؤلاء قليلين حياء ولا في عروقهم ذرة انسانية اوانتماء للجنس البشري ادنئ الخدمات ما بتقوم بها ولا بتقدمها ايش فايدتها مش عارف سلطه على ايش مش عارف وهذا الشعب النائم متى يفوق متى يصحى مش عارف.. ايوه نسيت هي سلطه على السجون والزنازين والاختطافات والاغتيالات والمقولة المشهورة التي دمرت بلاد ونهبت ثرواتها وموتت شعبها جوع مقولة (احنا في عدوان) حصان طرواده...وياقادحه فوق بير اسناف من كوزش البارد اسقيني ...

#رب_اقم_الساعه

Total time: 0.0745