أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ناشطة مؤتمرية تتوعد الحوثيين بثورة عارمة تقتلعهم "صورة

#معالجة_الاختلالات_مطلب_شعبي
كنت كثيراً أنتقد الأستاذ المحامي محمد محمد مهدي المسوري والأستاذ #كامل_الخوداني عندما ألتقي بهم لأنهم ينتقدون وبشدة بعض التصرفات اللامسئوله من بعض القيادات من أنصار الله.. 
وكنت أقول لهم بأنهم يغفلون شيئاً مهماً وهو أننا نواجه عدوان آثم ظالم يستهدف وطننا ويقتل أبناء شعبنا وكنت أنصحهم بأن نواجه العدوان أولاً وبعدها ننتقد أي اختلالات في الداخل.. 
لكني مع الوقت وصلت لقناعة أن معهم حق فمواجهة الفساد والعبث الذي ينخر وطننا من الداخل مهم جداً لإخراج الوطن من ما هو فيه مالم فسنستمر ندور في نفس الدائرة لسنوات طويلة.. 
الفساد والنهب والعبث والتدخل في عمل مؤسسات الدولة وعدم إيجاد حلول لمشكلة مرتبات الموظفين ومصادرة الحقوق كلها قضايا مصيريه ولن تقوم لليمن قائمة إلا لو وجدت حلول جذرية لهذه القضايا الهامة التي تجاهلها عواقبه وخيمة فهو يجعل اليأس والإحباط يحيط بالجميع ويفقد الكثير منا قناعاتهم في ما ندافع عنه ويبث الحقد والكراهية في النفوس ويثبط الهمم ويضعف القضية الكبيرة التي يحملها جميع اليمنيين وهي مواجهة العدوان والتصدي له.. 
لا تلوموا المسوري ولا الخوداني ولا عابد المهذري أو غيرهم من الناشطين والإعلاميين لو انتقدوا أو هاجموا الفساد والعبث في الداخل.. بل صبوا غضبكم ولعناتكم على الفاسدين والعابثين في الداخل لأنهم بتصرفاتهم الهوجاء لا يختلفون عن الخونة والعملاء والمرتزقة المؤيدين والواقفين مع العدوان بل إن شرهم وضررهم أكبر على الوطن والشعب من من كشفوا عن وجوههم وأعلنوا تأييدهم للعدوان لأنه ما يقومون به يعتبر غزو من الداخل ونتائجه كارثيه... 
القمع والاعتقالات ومصادرة الحقوق والحريات ليست حلول لما نحن فيه بل إن ذلك سيزيد الغضب والمناكفات والرفض والفرقة والشتات ولكن المخرج هو بإيجاد حلول عااااجله للقضايا المصيرية التي ترفع معاناة الشعب ووقف العبث والفساد والظلم والاستهتار الذي يمارسه البعض ويحاولون فرضه بالقوة على الشعب اليمني.. 
أعلن تضامني الكامل مع الأستاذ كامل الخوداني والأستاذ محمد المسوري والأخ عابد المهذري وأرفض أي انتهاكات أو قمع أو اعتقالات تطال أي مواطن يمني لأنه واجه فساد وتصدى لخلل ووقف أمام عبث ورفض واقع واقع مريع يجب علينا جميعاً رفضه والوقوف أمامه.. 
#معالجة_الاختلالات_مطلب_شعبي
#عودة_مؤسسات_الدولة_لعملها_مطلب_شعبي 
#صرف_مرتبات_الموظفين_مطلب_شعبي 
#النصر_لليمن_أرضاً_وإنسانا 
#نورا_الجروي 
#رئيس_حركة_إنقاذ_السياسية_الشبابية_الشعبية_شباب_14_يناير
 

Total time: 0.0596