أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

ضبط سيدتين "يمنيتين" تحولتا الى ذكرين بمطار القاهرة الدولى

- القاهرة

فى واقعة هى الأولى من نوعها، ضبطت إدارة تأمين الركاب بمطار القاهرة الدولى برئاسة اللواء علاء سعد سيدتين تحولتا إلى ذكرين بمطار القاهرة يحاولان السفر إلى اليمن.

أثناء إنهاء إجراءات الراكبتين قررت إدارة تأمين الركاب رفع النقاب عنهما للتأكد من هويتهما، إلا أن الشرطية المكلفة برفع النقاب عنهما على اعتبار أنهما إناث فوجئت بهيئتهما الذكورية الواضحة، فأحالت الأمر إلى أحد الضباط، وبإبلاغ اللواء علاء سعد مدير إدارة التأمين ومناقشة الراكبتين تبين أنهما ولدا إناثا بأعضاء ذكرية داخلية، فأجريا عمليات تحويل بإحدى المستشفيات المصرية وبالفعل تحولتا إلى ذكور.

 


ورغم موقفهم الأمنى السليم، إلا أنهما حاولتا السفر بجوازات السفر القديمة المثبتين فيها باعتبارهما إناث لعدم تمكنهم من استخراج مستندات جديدة تفيد بتحولهم إلى ذكور نظرا لضيق وقتهما.

من جانبها وبعد العرض على اللواء صلاح زيادة مدير أمن المطار، سمحت سلطات مطار القاهرة الدولى بسفر الراكبتين بعد التأكد من تقاريرهما الطبية التى تفيد بإجرائهما عملية تحول إلى ذكور.


 

تعليقات الزوار
1)
يحي ابو امجاد -   بتاريخ: 16-01-2012    
القيم والمبادء والاخلاق والعرف والدين اخذت تنسلخ من بعض البشر ولاكن الادها والامر ان من ينسلخ من تلك الفضائل هم من ابناء المسلمين لم يتركو شيء لاعداء الانسانيه الله اعلم ماذا سيحدث بعد التطاول على ذات الله من قبل بشرى وانكار التفسير من قبل العبسي///متى ياترى سيحللون زواج المثلين ///ياهل اليمن اين الحكمه اين القيم انتبهو فانتم وابنائكم مقصودون //لتنسلخو من الدين والقيم والاعراف

Total time: 0.067