آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بـ «ووردبريس»

اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بـ «ووردبريس»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلن الخبير في أمن المعلومات والأنظمة، إبراهيم بوحميد، اليوم الثلاثاء، عن اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بمدونة “ووردبريس”.
 
ويعرف “ووردبريس” على أنه عبارة عن نظام يدير المواقع بشكل عام وخاصة المدونات والصحف الإلكترونية، حيث تم بناؤه بواسطة لغة (PHP) وقواعد بيانات (MSQL) وهذا النظام مفتوح المصدر.
 
وأوضح “بوحميد” عبر حسابه على موقع “تويتر” أن الإضافات الثلاث التي تم اكتشاف الثغرة بها، هي: “Appointments،
RegistrationMagic-Custom Registration Forms ،Flickr Gallery”.
 
وأشار الخبير في أمن المعلومات إلى أن الحل السريع يكمن في تحديث هذه الإضافات أو تعطيلها، مبيناً أن عدد المواقع المصابة منها 21 ألفاً، ولافتاً إلى أن الثغرة تحت تصنيف “day”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2218