آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بـ «ووردبريس»

اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بـ «ووردبريس»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-10-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
أعلن الخبير في أمن المعلومات والأنظمة، إبراهيم بوحميد، اليوم الثلاثاء، عن اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بمدونة “ووردبريس”.
 
ويعرف “ووردبريس” على أنه عبارة عن نظام يدير المواقع بشكل عام وخاصة المدونات والصحف الإلكترونية، حيث تم بناؤه بواسطة لغة (PHP) وقواعد بيانات (MSQL) وهذا النظام مفتوح المصدر.
 
وأوضح “بوحميد” عبر حسابه على موقع “تويتر” أن الإضافات الثلاث التي تم اكتشاف الثغرة بها، هي: “Appointments،
RegistrationMagic-Custom Registration Forms ،Flickr Gallery”.
 
وأشار الخبير في أمن المعلومات إلى أن الحل السريع يكمن في تحديث هذه الإضافات أو تعطيلها، مبيناً أن عدد المواقع المصابة منها 21 ألفاً، ولافتاً إلى أن الثغرة تحت تصنيف “day”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6284) قراءة

Total time: 0.4704