آخر الأخبار :
عدن: مقتل مواطن بظروف غامضة بجولة سوزوكي بعدن الجبير يتحدث عن رد فعل المملكة على رفض أمريكا "نووي السعودية" تفاصل مقتل مشرف الحوثيين بمديرية الطفة بالبيضاء.. بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن المبعوث الاممي الجديد.. الحل في " اليمن " غير وارد وفي سوريا ممكن بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بـ «ووردبريس»

اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بـ «ووردبريس»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-10-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلن الخبير في أمن المعلومات والأنظمة، إبراهيم بوحميد، اليوم الثلاثاء، عن اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بمدونة “ووردبريس”.
 
ويعرف “ووردبريس” على أنه عبارة عن نظام يدير المواقع بشكل عام وخاصة المدونات والصحف الإلكترونية، حيث تم بناؤه بواسطة لغة (PHP) وقواعد بيانات (MSQL) وهذا النظام مفتوح المصدر.
 
وأوضح “بوحميد” عبر حسابه على موقع “تويتر” أن الإضافات الثلاث التي تم اكتشاف الثغرة بها، هي: “Appointments،
RegistrationMagic-Custom Registration Forms ،Flickr Gallery”.
 
وأشار الخبير في أمن المعلومات إلى أن الحل السريع يكمن في تحديث هذه الإضافات أو تعطيلها، مبيناً أن عدد المواقع المصابة منها 21 ألفاً، ولافتاً إلى أن الثغرة تحت تصنيف “day”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5855) قراءة

Total time: 0.2054