آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بـ «ووردبريس»

اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بـ «ووردبريس»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلن الخبير في أمن المعلومات والأنظمة، إبراهيم بوحميد، اليوم الثلاثاء، عن اكتشاف ثغرة خطيرة في 3 إضافات بمدونة “ووردبريس”.
 
ويعرف “ووردبريس” على أنه عبارة عن نظام يدير المواقع بشكل عام وخاصة المدونات والصحف الإلكترونية، حيث تم بناؤه بواسطة لغة (PHP) وقواعد بيانات (MSQL) وهذا النظام مفتوح المصدر.
 
وأوضح “بوحميد” عبر حسابه على موقع “تويتر” أن الإضافات الثلاث التي تم اكتشاف الثغرة بها، هي: “Appointments،
RegistrationMagic-Custom Registration Forms ،Flickr Gallery”.
 
وأشار الخبير في أمن المعلومات إلى أن الحل السريع يكمن في تحديث هذه الإضافات أو تعطيلها، مبيناً أن عدد المواقع المصابة منها 21 ألفاً، ولافتاً إلى أن الثغرة تحت تصنيف “day”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6153) قراءة

Total time: 0.2214