آخر الأخبار :
عاجل: أمن عدن يفرج عن الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح بالفيديو اول ظهور للرئيس السابق (صالح) بعد اجرائه عملية جراحية وماذا قال عن الفريق الطبي الروسي الاسر الأشد فقرا في مدينة "القاعدة" يناشدون "يونيسف" التدخل العاجل صحيفة العرب: تكشف عن العرض الذي قدمه الرئيس الاسبق صالح للامريكان مقابل السماح بوصول فريق طبي روسي لمعالجته عدن :جرحى في اشتباكات مسلحة بين نائب المنطقة الأمنية الثانية وجنود من شرطة المعلا تفاصيل مروعة.. اختطاف طالبة واغتصابها ورمي جثتها في مغارة! (شاهد) قناة امريكية : محمد بن سلمان ملكا للسعودية وأخوه خالد وليا للعهد 130 قتيل وعشرات الجرحى خلال يومين في معارك طاحنة على الحدود اليمنية السعودية تحركات دولية لملاحقة واعتقال رئيس الامارات محمد بن زايد بسبب اليمن.. تفاصيل علي محسن الأحمر يوجه دعوة جديدة لعلي عبدالله صالح

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

رشاقة زوجته بعدما فقدت وزنها ... أفقدته عقله

رشاقة زوجته بعدما فقدت وزنها ... أفقدته عقله

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 03-10-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
حكمت محكمة بريطانية على رجل في العقد الرابع من عمره بالسجن، بعدما هاجم زوجته بوحشية أثناء حفل زفاف عائلي، بسبب غيرته من الاهتمام الذي كانت تلقاه بعد فقدانها لوزنها.
 
فقد هاجم روبرت ميريويذر (45 عاماً) زوجته أثناء حفل زفاف ابن عمها في فندق بمدينة لانكشاير البريطانية، بعدما شعر بالغيرة منها لأنها أصبحت محط اهتمام الجميع في الحفل بسبب فقدان وزنها ورشاقتها.
 
وعثرت الشرطة على أجزاء من الشعر وبقع الدماء في ممر فندق ميتون هول كاونتي، بعدما قام روبرت بمهاجمة زوجته ووطأ رأسها بحذائه، وقام بركلها مراراً، قبل أن يتركها وهي مغشي عليها ويغادر المكان.
 
وبعد أن ارتكب فعلته، فر روبرت من المكان وهو ثمل، وقامت الشرطة بتعقبه إلى أن عثرت عليه في مسقط رأسه، وألقت القبض عليه. وأصيبت الزوجة بجروح في رأسها وكدمات في عينيها، وانتفاخات في وجنتيها ووجهها، جراء الضربات العنيفة التي تلقتها من زوجها.
 
من الجدير بالذكر بأن المحكمة قضت بسجن روبرت الذي تبين بأن لديه أسبقيات جرمية، لمدة 10 أشهر، ومنعه من الاقتراب من الشارع الذي تقطن فيه زوجته، بالإضافة إلى منعه من القيادة لمدة 17 شهراً، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2124