آخر الأخبار :
وكالة دولية : قوات الحكومة اليمنية تحرز تقدما كبيرا على حساب أنصار الله في جنوب اليمن الفلكي الجوبي : هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة جماعة الحوثي تقتحم منزل قائد عسكري كبير في الحرس الخاص التابع لأحمد علي عبدالله صالح وتختطفه (الإسم والصورة) وكالة: ناطق الحرس الثوري الإيراني يكشف هذه الدول التي مولت الجيش اليمني بالصواريخ البالستيه خطأ غير مقصود من قناة المسيرة مباشر تكشف مكان تواجد عبدالملك الحوثي (صورة) عطوان يعلق على اقتحام الحوثيين للمنازل ومصادرة الممتلكات وثيقة تاريخية بتوقيع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح تكشف حقيقة موقفه من الحوثيين وكيف تعامل معهم السفير الأمريكي : يزف بشرى سارة الى أحمد علي عبدالله صالح هاني بن بريك يكشف مصير عائلة صالح وبعض أقربائه مفاجأة غير متوقعة تكشفها “نيويورك تايمز” عن ابن سلمان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

رشاقة زوجته بعدما فقدت وزنها ... أفقدته عقله

رشاقة زوجته بعدما فقدت وزنها ... أفقدته عقله

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 03-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
حكمت محكمة بريطانية على رجل في العقد الرابع من عمره بالسجن، بعدما هاجم زوجته بوحشية أثناء حفل زفاف عائلي، بسبب غيرته من الاهتمام الذي كانت تلقاه بعد فقدانها لوزنها.
 
فقد هاجم روبرت ميريويذر (45 عاماً) زوجته أثناء حفل زفاف ابن عمها في فندق بمدينة لانكشاير البريطانية، بعدما شعر بالغيرة منها لأنها أصبحت محط اهتمام الجميع في الحفل بسبب فقدان وزنها ورشاقتها.
 
وعثرت الشرطة على أجزاء من الشعر وبقع الدماء في ممر فندق ميتون هول كاونتي، بعدما قام روبرت بمهاجمة زوجته ووطأ رأسها بحذائه، وقام بركلها مراراً، قبل أن يتركها وهي مغشي عليها ويغادر المكان.
 
وبعد أن ارتكب فعلته، فر روبرت من المكان وهو ثمل، وقامت الشرطة بتعقبه إلى أن عثرت عليه في مسقط رأسه، وألقت القبض عليه. وأصيبت الزوجة بجروح في رأسها وكدمات في عينيها، وانتفاخات في وجنتيها ووجهها، جراء الضربات العنيفة التي تلقتها من زوجها.
 
من الجدير بالذكر بأن المحكمة قضت بسجن روبرت الذي تبين بأن لديه أسبقيات جرمية، لمدة 10 أشهر، ومنعه من الاقتراب من الشارع الذي تقطن فيه زوجته، بالإضافة إلى منعه من القيادة لمدة 17 شهراً، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2399