آخر الأخبار :
من هو الشخص الذي استهدف انفجار عبوة ناسفة سيارته في المعلا؟ لقاءات عاجلة في السعودية… و”شرطان حاسمان” من اليمن إلى أمريكا تقرير أممي ينشر إحصائية بإعداد الأسر التي نزحت من الحديدة قوات الرئيس هادي تحبط محاولات تسلل لـ"الحوثيين " غرب تعز عاجل: دوي انفجار ضخم في الشارع الرئيسي بمدينة المعلا عقب السماح لهن بقيادة السيارات... 300 مليون دولار لتعليم السعوديات الطيران هام.. الأسواق اليمنية تعج بالمنتج المسبب للسرطان بلسان محاميه... علي عبد الله صالح يكشف نص الحوار الأخير بينه وبين قتلته الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

رشاقة زوجته بعدما فقدت وزنها ... أفقدته عقله

رشاقة زوجته بعدما فقدت وزنها ... أفقدته عقله

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 03-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
حكمت محكمة بريطانية على رجل في العقد الرابع من عمره بالسجن، بعدما هاجم زوجته بوحشية أثناء حفل زفاف عائلي، بسبب غيرته من الاهتمام الذي كانت تلقاه بعد فقدانها لوزنها.
 
فقد هاجم روبرت ميريويذر (45 عاماً) زوجته أثناء حفل زفاف ابن عمها في فندق بمدينة لانكشاير البريطانية، بعدما شعر بالغيرة منها لأنها أصبحت محط اهتمام الجميع في الحفل بسبب فقدان وزنها ورشاقتها.
 
وعثرت الشرطة على أجزاء من الشعر وبقع الدماء في ممر فندق ميتون هول كاونتي، بعدما قام روبرت بمهاجمة زوجته ووطأ رأسها بحذائه، وقام بركلها مراراً، قبل أن يتركها وهي مغشي عليها ويغادر المكان.
 
وبعد أن ارتكب فعلته، فر روبرت من المكان وهو ثمل، وقامت الشرطة بتعقبه إلى أن عثرت عليه في مسقط رأسه، وألقت القبض عليه. وأصيبت الزوجة بجروح في رأسها وكدمات في عينيها، وانتفاخات في وجنتيها ووجهها، جراء الضربات العنيفة التي تلقتها من زوجها.
 
من الجدير بالذكر بأن المحكمة قضت بسجن روبرت الذي تبين بأن لديه أسبقيات جرمية، لمدة 10 أشهر، ومنعه من الاقتراب من الشارع الذي تقطن فيه زوجته، بالإضافة إلى منعه من القيادة لمدة 17 شهراً، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2299