آخر الأخبار :
شاهد : توكل كرمان تتسبب بموجة غضب عارمة بعد ظهور صورتها على أكياس الأرز تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

صراع "حياة أو موت" بين إندونيسي وثعبان هائل

صراع "حياة أو موت" بين إندونيسي وثعبان هائل

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 04-10-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
تمكن إندونيسي في السابعة والثلاثين من عمره، من التغلب على ثعبان ضخم، لكنه أصيب بجروح خطيرة وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل"، فإن الرجل كان في الطريق إلى بيته، فإذا به يرى شخصين من المشاة في الشارع غير قادرين على قطع الطريق بسبب ثعبان "بايثون".
 
وتطوع الرجل "الشجاع" لإزالة الثعبان من الطريق في ولاية رياو، وسط إندونيسيا، وتعرض للدغة في ذراعه.
 
وقال "قاهر الثعبان" الذي يصل طوله إلى سبعة أمتار، من سريره في المستشفى "حاولت أن أمسك به، ولدغني في ذراعي"، لكنه لم يستسلم وظل يصارع إلى أن تمكن من قتل الثعبان.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2272