آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

صراع "حياة أو موت" بين إندونيسي وثعبان هائل

صراع "حياة أو موت" بين إندونيسي وثعبان هائل

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 04-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
تمكن إندونيسي في السابعة والثلاثين من عمره، من التغلب على ثعبان ضخم، لكنه أصيب بجروح خطيرة وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل"، فإن الرجل كان في الطريق إلى بيته، فإذا به يرى شخصين من المشاة في الشارع غير قادرين على قطع الطريق بسبب ثعبان "بايثون".
 
وتطوع الرجل "الشجاع" لإزالة الثعبان من الطريق في ولاية رياو، وسط إندونيسيا، وتعرض للدغة في ذراعه.
 
وقال "قاهر الثعبان" الذي يصل طوله إلى سبعة أمتار، من سريره في المستشفى "حاولت أن أمسك به، ولدغني في ذراعي"، لكنه لم يستسلم وظل يصارع إلى أن تمكن من قتل الثعبان.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2116