آخر الأخبار :
شاهد : توكل كرمان تتسبب بموجة غضب عارمة بعد ظهور صورتها على أكياس الأرز تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مدينة في الصين يسكنها الاشباح

مدينة في الصين يسكنها الاشباح

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 04-10-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
تسببت خطة الصين لنقل قرابة 300 مليون مواطن، من مناطق نائية مختلفة، إلى مدن حديثة غير مأهولة، في تأسيس أماكن متطورة جدا، لكنها تبدو مريبة، بسبب الهدوء التام، وغياب أي علامات للحياة، وكأنها على كوكب آخر.
وأعجبت تلك الحقيقة المصور كاي كايميرر، فقرر الذهاب إلى تلك المدن الغريبة، والتقاط عدد من الصور لـ"مدن الأشباح".
مدينة في الصين يسكنها الاشباح
 
ونشر موقع "بزنس إنسايدر" عددا من تلك الصور الغريبة جدا، التي التقطها كايميرر في مناطق مختلفة من ضمنها منطقة أوردوس في كانغباشي، ومنطقة يوجيابو الاقتصادية، ومشاريع بحيرة ميكسي قرب مدينة تشانغشا.
 
مدينة في الصين يسكنها الاشباح
 وقال كايميرر: "هذه المدن تمر بالفترة الأخيرة من التطوير، التي تسبق قدوم السكان والسكن فيها".
 
وقرر كايميرر التصوير يوميا لمدة 80 يوما، وعادة ما كان يختار توقيت الشروق والغروب لالتقاط الصور، ثم يعود في المساء لقضاء الليلة في مدن مأهولة مجاورة.
مدينة في الصين يسكنها الاشباح
 
وأكد كايميرر أن هذه المدن ليس من المقرر أن يبدأ استخدامها قبل 15 أو 20 عاما من الآن، وأنه لا يمكن حاليا " سوى التكهن بأشكال هذه المدن مستقبلا".
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2291