آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مدينة في الصين يسكنها الاشباح

مدينة في الصين يسكنها الاشباح

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 04-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
تسببت خطة الصين لنقل قرابة 300 مليون مواطن، من مناطق نائية مختلفة، إلى مدن حديثة غير مأهولة، في تأسيس أماكن متطورة جدا، لكنها تبدو مريبة، بسبب الهدوء التام، وغياب أي علامات للحياة، وكأنها على كوكب آخر.
وأعجبت تلك الحقيقة المصور كاي كايميرر، فقرر الذهاب إلى تلك المدن الغريبة، والتقاط عدد من الصور لـ"مدن الأشباح".
مدينة في الصين يسكنها الاشباح
 
ونشر موقع "بزنس إنسايدر" عددا من تلك الصور الغريبة جدا، التي التقطها كايميرر في مناطق مختلفة من ضمنها منطقة أوردوس في كانغباشي، ومنطقة يوجيابو الاقتصادية، ومشاريع بحيرة ميكسي قرب مدينة تشانغشا.
 
مدينة في الصين يسكنها الاشباح
 وقال كايميرر: "هذه المدن تمر بالفترة الأخيرة من التطوير، التي تسبق قدوم السكان والسكن فيها".
 
وقرر كايميرر التصوير يوميا لمدة 80 يوما، وعادة ما كان يختار توقيت الشروق والغروب لالتقاط الصور، ثم يعود في المساء لقضاء الليلة في مدن مأهولة مجاورة.
مدينة في الصين يسكنها الاشباح
 
وأكد كايميرر أن هذه المدن ليس من المقرر أن يبدأ استخدامها قبل 15 أو 20 عاما من الآن، وأنه لا يمكن حاليا " سوى التكهن بأشكال هذه المدن مستقبلا".
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2163