آخر الأخبار :
هذه هي الاسلحة الخمسة الايرانية التي تهدد بها السعودية عند حدوث اي مواجهه عسكرية اليمن :ناشط مؤتمري (حرس جمهوري) ينجوا من محاولة اختطاف من جماعة الحوثي بعد ان اخذوا مسدسة الشخصي بصنعاء بالفيديو موقف عروبي شجاع لرئيس البرلمان الكويتي واهانته لنظيرة الاسرائيلي داخل الاجتماع وطرده من داخل القاعة اليمن : انهيار جديد للريال اليمني مساء الليلة ومركزي صنعاء يقف عاجزا في ضبط العملة اليمن : قبيلة همدان تعلن حالة الاستنفار القصوى بشأن اختطاف رئيس فرع المؤتمر ونجلة بصنعاء (نص البيان) اليمن : رد ساخن من الصماد على المؤتمر الشعبي العام متهما بعض اعلاميهم باستلام اموال من علي محسن الاحمر (وثائق) وكالة دولية تكشف عن مجزرة في صفوف الجيش الموالي لهادي بغارة خاطئة لقوات التحالف (إحصائية+تفاصيل) شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مدينة في الصين يسكنها الاشباح

مدينة في الصين يسكنها الاشباح

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 04-10-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
تسببت خطة الصين لنقل قرابة 300 مليون مواطن، من مناطق نائية مختلفة، إلى مدن حديثة غير مأهولة، في تأسيس أماكن متطورة جدا، لكنها تبدو مريبة، بسبب الهدوء التام، وغياب أي علامات للحياة، وكأنها على كوكب آخر.
وأعجبت تلك الحقيقة المصور كاي كايميرر، فقرر الذهاب إلى تلك المدن الغريبة، والتقاط عدد من الصور لـ"مدن الأشباح".
مدينة في الصين يسكنها الاشباح
 
ونشر موقع "بزنس إنسايدر" عددا من تلك الصور الغريبة جدا، التي التقطها كايميرر في مناطق مختلفة من ضمنها منطقة أوردوس في كانغباشي، ومنطقة يوجيابو الاقتصادية، ومشاريع بحيرة ميكسي قرب مدينة تشانغشا.
 
مدينة في الصين يسكنها الاشباح
 وقال كايميرر: "هذه المدن تمر بالفترة الأخيرة من التطوير، التي تسبق قدوم السكان والسكن فيها".
 
وقرر كايميرر التصوير يوميا لمدة 80 يوما، وعادة ما كان يختار توقيت الشروق والغروب لالتقاط الصور، ثم يعود في المساء لقضاء الليلة في مدن مأهولة مجاورة.
مدينة في الصين يسكنها الاشباح
 
وأكد كايميرر أن هذه المدن ليس من المقرر أن يبدأ استخدامها قبل 15 أو 20 عاما من الآن، وأنه لا يمكن حاليا " سوى التكهن بأشكال هذه المدن مستقبلا".
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4365