آخر الأخبار :
اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاب مصري يرتدي ملابس نسائية ليرى "حبيبته" ولكن النهاية مأسوية

شاب مصري يرتدي ملابس نسائية ليرى "حبيبته" ولكن النهاية مأسوية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
قام أحد الشباب في قرية "سواد أبوشلبي" التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية في مصر بارتداء ملابس نسائية ونقاب لكي يزور حبيبته التي تعيش في نفس القرية.
 
وبالفعل توجه الشاب إلى منزل الفتاة لكي يقابلها على أنه صديقة لها، ولكن أهالي القرية استطاعوا أن يتعرفوا عليه وقاموا بضبطه قبل أن يدخل المنزل لكي يري تلك الفتاة.
 
وأزال أهالي القرية النقاب الذي يرتديه هذا الشاب وتبين أنه "رجل" وليس امرأة كما كان يدعي، وفي هذا التوقيت انهال عليه أهالي القرية بالضرب بسبب ما قام به ومحاولة الخداع التي قام بها، وتم تجريدة من الملابس النسائية التي كان يرتديها، كما تم إبلاغ الشرطة بالواقعة لكي يتم القبض عليه وتحرير محضر بالواقعة.
 
وقامت قوات الشرطة في المركز بالتوجه إلى القرية للقبض علي هذا الشاب الذي حاول التنكر في ذي النساء بارتداء النقاب، ووجدت الشرطة أن هذا الشاب قد تعرض لاعتداء شديد جداً من جانب أهالي القرية بعدما تم القبض عليه وهو يحاول دخول منزل "حبيبته"، وتم عمل محضر بالواقعة وتحويل الشاب إلى النيابة.
 
والجدير بالذكر أن هذا الشاب كان قد قام بالتقدم لخطبة تلك الفتاة، ولكن والد الفتاة رفض في أكثر من مناسبة، وهو ما دفع الشاب للسفر إلى السعودية من أجل العمل، وقد بقي هناك لفترة عام ونصف وعندما عاد قرر رؤية الفتاة التي يحبها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2122