آخر الأخبار :
قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز من هو الشخص الذي استهدف انفجار عبوة ناسفة سيارته في المعلا؟ لقاءات عاجلة في السعودية… و”شرطان حاسمان” من اليمن إلى أمريكا تقرير أممي ينشر إحصائية بإعداد الأسر التي نزحت من الحديدة قوات الرئيس هادي تحبط محاولات تسلل لـ"الحوثيين " غرب تعز عاجل: دوي انفجار ضخم في الشارع الرئيسي بمدينة المعلا عقب السماح لهن بقيادة السيارات... 300 مليون دولار لتعليم السعوديات الطيران هام.. الأسواق اليمنية تعج بالمنتج المسبب للسرطان بلسان محاميه... علي عبد الله صالح يكشف نص الحوار الأخير بينه وبين قتلته الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

مفاجأة عن «الشاي الأسود».. تعرَّف عليها

مفاجأة عن «الشاي الأسود».. تعرَّف عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
قالت نتائج دراسة جديدة إن الشاي الأسود يعمل مثل البروبيوتك يقوم بتحفيز البكتريا الصديقة في الأمعاء، ويساعد على التخسيس مثل الشاي الأخضر تماماً.
 
وأظهرت نتائج الأبحاث التي أجريت في جامعة كاليفورنيا أن الشاي الأسود يساعد الكبد على حرق الدهون، وبالتالي يدعم عملية التخسيس.
 
وبحسب نتائج الدراسة التي نُشرت في “أوروبيان جورنال أوف نيوترشن” يمكن اعتبار فوائد الشاي الأسود مثل الأخضر تماماً من حيث دعم نمو البكتريا الصديقة في الأمعاء، وتحسين عملية الهضم والمناعة، وأيضاً حرق دهون الجسم وبالتالي دعم عملية إنقاص الوزن.
 
وتنضم هذه الفوائد إلى مجموعة أخرى من المزايا الصحية التي يوفرها شرب الشاي الأسود، منها تقيل التهاب المفاصل، ودعم صحة القلب، ودعم صحة الفم، وتقليل مخاطر الإصابة بالسكري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2662