آخر الأخبار :
وكالة دولية : قوات الحكومة اليمنية تحرز تقدما كبيرا على حساب أنصار الله في جنوب اليمن الفلكي الجوبي : هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة جماعة الحوثي تقتحم منزل قائد عسكري كبير في الحرس الخاص التابع لأحمد علي عبدالله صالح وتختطفه (الإسم والصورة) وكالة: ناطق الحرس الثوري الإيراني يكشف هذه الدول التي مولت الجيش اليمني بالصواريخ البالستيه خطأ غير مقصود من قناة المسيرة مباشر تكشف مكان تواجد عبدالملك الحوثي (صورة) عطوان يعلق على اقتحام الحوثيين للمنازل ومصادرة الممتلكات وثيقة تاريخية بتوقيع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح تكشف حقيقة موقفه من الحوثيين وكيف تعامل معهم السفير الأمريكي : يزف بشرى سارة الى أحمد علي عبدالله صالح هاني بن بريك يكشف مصير عائلة صالح وبعض أقربائه مفاجأة غير متوقعة تكشفها “نيويورك تايمز” عن ابن سلمان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

للمرة الثانية في يومين بجدة.. حادث سيارة تقودها امرأة أدى لوفاتها وإصابة زوجها

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - جدة   | بتاريخ : 05-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أكدت مصادر محلية في جدة وقوع حادث مروري لسيارة تقودها امرأة بشرق جدة، مما أدى إلى وفاة قائدة السيارة وإصابة زوجها الذي كان يرافقها، وباشرت الدوريات المرورية والإسعافية الحادث، حيث تم نقل المصاب إلى المستشفى.
 
وكشفت مصادر لـ “تواصل” أن الحادث وقع بحي المنار عندما اصطدمت السيارة بحاجز أسمنتي على جانب الطريق، وأدى لوفاة قائدة المركبة وأصيب زوجها إصابة بالغة نقل على إثرها لأحد المستشفيات القريبة، وأشارت المصادر إلى أن الزوج كان يقوم بتدريب زوجته على قيادة السيارة، وأن الحادث وقع صباح اليوم.
 
ويعد هذا الحادث، الثاني خلال يومين، الذي يقع لامرأة تقود سيارة بجدة، فقد وقع أمس حادث مروري لسيارة تقودها امرأة على طريق «هدى الشام» بجدة، حيث ارتطمت بشاحنة متوقفة؛ مما أدى إلى إصابتها بإصابة بليغة ووفاة مرافقها وهو طفل أردني يبلغ من العمر 13 عاماً.
 
وكشفت مصادر تفاصيل جديدة حول الحادث المروري الذي تعرضت له مواطنة أثناء قيادتها السيارة على طريق “هدى الشام” الواقع بين جدة ومكة، والذي نتج عنه إصابتها ومصرع مرافقها.
 
وقالت المصادر: إن المواطنة في الخمسينيات من العمر، وكانت تقود سيارة من نوع لكزس 2016 على طريق هدى الشام، الاثنين، وارتطمت بشاحنة قلاب يقودها سائق باكستاني الجنسية.
 
وأوضحت، “أنه نتج عن الحادث إصابة المواطنة بإصابات بالغة، ومصرع قريب لها كان برفقتها، يبلغ من العمر 13 عاماً، أردني الجنسية”.
 
وأشارت المصادر إلى أنه تم توقيف سائق الشاحنة حتى انتهاء التحقيق، فيما يحقق مرور محافظة جدة لمعرفة أسباب الحادث.
 
وأكد مصدر بمرور جدة، “أن الحادثة سيتم التعامل معها كقضية مرورية، لأن المواطنة لا تحمل رخصة قيادة وغير مصرح لها بالقيادة، فإنه سيتم تغريمها ما بين 500 و900 ريال”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4543