آخر الأخبار :
عاجل: أمن عدن يفرج عن الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح بالفيديو اول ظهور للرئيس السابق (صالح) بعد اجرائه عملية جراحية وماذا قال عن الفريق الطبي الروسي الاسر الأشد فقرا في مدينة "القاعدة" يناشدون "يونيسف" التدخل العاجل صحيفة العرب: تكشف عن العرض الذي قدمه الرئيس الاسبق صالح للامريكان مقابل السماح بوصول فريق طبي روسي لمعالجته عدن :جرحى في اشتباكات مسلحة بين نائب المنطقة الأمنية الثانية وجنود من شرطة المعلا تفاصيل مروعة.. اختطاف طالبة واغتصابها ورمي جثتها في مغارة! (شاهد) قناة امريكية : محمد بن سلمان ملكا للسعودية وأخوه خالد وليا للعهد 130 قتيل وعشرات الجرحى خلال يومين في معارك طاحنة على الحدود اليمنية السعودية تحركات دولية لملاحقة واعتقال رئيس الامارات محمد بن زايد بسبب اليمن.. تفاصيل علي محسن الأحمر يوجه دعوة جديدة لعلي عبدالله صالح

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سيدة تصور فيديو يوثق لحظة مقتلها

سيدة تصور فيديو يوثق لحظة مقتلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
قامت فيلا ماتياس، البالغة من العمر 22 عاما، من جنوب شرق البرازيل، بتصوير مشاجرة مع أحد الجيران، الذي كان يتهمها بالثرثرة، لكنها لم تكن تتخيل أن كاميرا الهاتف سوف تصور مقتلها.
 
وكما ذكرت صحيفة "ديلي ميل"، يظهر على مقطع الفيديو، كيف يرفع الرجل قميصه ويخرج مسدسا ويطلق النار عليها.
 
ووفقا للصحيفة، أرادت فيلا أن تسجل إثبات أن أحد الجيران يقوم بإهانتها وتعرض الفيديو على زوجها بعد ذلك، ولكن بعد دقيقتين يخرج الشجار عن السيطرة، وتقتل الأم لثلاثة أطفال. وتوفيت المرأة بعد ساعات قليلة في المستشفى.
 
وفر القاتل من مكان الجريمة قائلا "الآن أنت ستذهبين إلى الجحيم، أيتها الشيطانة". وسرعان ما تم اعتقال المشتبه به.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2126