آخر الأخبار :
معهد دراسات أمريكي: علي محسن الأحمر قد يصبح رئيسا لليمن لكن ! صحفي يمني يقول ان : هدف بريطانيا وقف معركة الحديدة وليس إنهاء حرب اليمن فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل اسعار صرف الريال اليمني اليمني مقابل الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م بصنعاء وعدن اكتشاف جديد: مشروبات الطاقة تؤذي جسمك وتعرضه لأمراض خطيرة منها النوبة القلبية والجلطات قراصنه خطيرون يكتشفون حيلة جهنمية لسرقة أموالك من الصرّاف الآلي سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها في "الجمعة السوداء" رئيس هيئة الأركان يكشف عن خطة معدلة من التحالف ويقول: أيام فقط تفصلنا عن الانتصار السفارة اليمنية بالرياض تعاقب الموظف الذي قذف الوزير الحوثي المنشق بالحذاء .. بهذه العقوبة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سيدة تصور فيديو يوثق لحظة مقتلها

سيدة تصور فيديو يوثق لحظة مقتلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قامت فيلا ماتياس، البالغة من العمر 22 عاما، من جنوب شرق البرازيل، بتصوير مشاجرة مع أحد الجيران، الذي كان يتهمها بالثرثرة، لكنها لم تكن تتخيل أن كاميرا الهاتف سوف تصور مقتلها.
 
وكما ذكرت صحيفة "ديلي ميل"، يظهر على مقطع الفيديو، كيف يرفع الرجل قميصه ويخرج مسدسا ويطلق النار عليها.
 
ووفقا للصحيفة، أرادت فيلا أن تسجل إثبات أن أحد الجيران يقوم بإهانتها وتعرض الفيديو على زوجها بعد ذلك، ولكن بعد دقيقتين يخرج الشجار عن السيطرة، وتقتل الأم لثلاثة أطفال. وتوفيت المرأة بعد ساعات قليلة في المستشفى.
 
وفر القاتل من مكان الجريمة قائلا "الآن أنت ستذهبين إلى الجحيم، أيتها الشيطانة". وسرعان ما تم اعتقال المشتبه به.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.426