آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سيدة تصور فيديو يوثق لحظة مقتلها

سيدة تصور فيديو يوثق لحظة مقتلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
قامت فيلا ماتياس، البالغة من العمر 22 عاما، من جنوب شرق البرازيل، بتصوير مشاجرة مع أحد الجيران، الذي كان يتهمها بالثرثرة، لكنها لم تكن تتخيل أن كاميرا الهاتف سوف تصور مقتلها.
 
وكما ذكرت صحيفة "ديلي ميل"، يظهر على مقطع الفيديو، كيف يرفع الرجل قميصه ويخرج مسدسا ويطلق النار عليها.
 
ووفقا للصحيفة، أرادت فيلا أن تسجل إثبات أن أحد الجيران يقوم بإهانتها وتعرض الفيديو على زوجها بعد ذلك، ولكن بعد دقيقتين يخرج الشجار عن السيطرة، وتقتل الأم لثلاثة أطفال. وتوفيت المرأة بعد ساعات قليلة في المستشفى.
 
وفر القاتل من مكان الجريمة قائلا "الآن أنت ستذهبين إلى الجحيم، أيتها الشيطانة". وسرعان ما تم اعتقال المشتبه به.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2384