آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سيدة تصور فيديو يوثق لحظة مقتلها

سيدة تصور فيديو يوثق لحظة مقتلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قامت فيلا ماتياس، البالغة من العمر 22 عاما، من جنوب شرق البرازيل، بتصوير مشاجرة مع أحد الجيران، الذي كان يتهمها بالثرثرة، لكنها لم تكن تتخيل أن كاميرا الهاتف سوف تصور مقتلها.
 
وكما ذكرت صحيفة "ديلي ميل"، يظهر على مقطع الفيديو، كيف يرفع الرجل قميصه ويخرج مسدسا ويطلق النار عليها.
 
ووفقا للصحيفة، أرادت فيلا أن تسجل إثبات أن أحد الجيران يقوم بإهانتها وتعرض الفيديو على زوجها بعد ذلك، ولكن بعد دقيقتين يخرج الشجار عن السيطرة، وتقتل الأم لثلاثة أطفال. وتوفيت المرأة بعد ساعات قليلة في المستشفى.
 
وفر القاتل من مكان الجريمة قائلا "الآن أنت ستذهبين إلى الجحيم، أيتها الشيطانة". وسرعان ما تم اعتقال المشتبه به.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1252