آخر الأخبار :
تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد.. رسالة مؤثرة من عائلة سعودية تعفيها من تسديد فاتورة الكهرباء

شاهد.. رسالة مؤثرة من عائلة سعودية تعفيها من تسديد فاتورة الكهرباء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
ضج موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" برسالة مؤثرة تم خطها على جدار منزل كائن في إحدى قرى محافظة أبو عريش الواقعة في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية.
 
وتفاجأ موظف كهرباء عند قيامه بعمله الميداني، برسالة مؤلمة بجانب العداد، مضمونها: "لا تفصل علينا، أبونا في المستشفى وبنسدد آخر الشهر"، كما وجد ورقة بجوار العداد كتب عليها: "نحن حريم في البيت، ووالدنا منوم في المستشفى، وعلينا 700 ريال فقط، وراح نسدد الفاتورة نهاية الشهر".
 
وبحسب صحيفة "سبق" السعودية، روى الموظف لزملائه ماشاهده لدى عودته للمؤسسة، فما كان من أحد الموظفين إلا أن تكفل بفاتورة هذه العائلة، وسددها.
 
يذكر أن أهالي منطقة جازان أبدوا تذمرهم من ارتفاع فواتير الكهرباء بالمنطقة، مقارنة بباقي مناطق المملكة، مناشدين شركة الكهرباء الوقوف على أسباب ارتفاع الأسعار خلافا عن باقي المناطق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.391