آخر الأخبار :
إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم في محلات الصرافة بصنعاء اليوم الاربعاء 14 اغسطس 2018م خطأ فادح و فضيحة كبيرة.. في العملة النقدية الجديدة فئة 200 ريال (شاهد الصورة) بعد مباحثاته مع السيسي... هادي يتوجه إلى الملك سلمان قطر تعلن موقفها النهائي من تركيا... بعد تقرير عن صدمة "غير متوقعة" اشتباك بالأيدي بين سفيري اليمن في مصر والجامعة العربية.. والسبب ”الرئيس هادي” (تفاصيل) اغتيال جنديين من كتيبة الحضارم بسئيون أردني شبيه بـ صدام حسين سيعدمونه بأميركا.. لهذا السبب! (شاهد) صور+ فيديو تزامنا مع غضب السعودية... سفير كندا يغادر قطر لهذا السبب وزير الإعلام اليمني: زيارة الرئيس هادي إلى مصر ناقشت أمن البحر الأحمر بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وصول قياديين في الحراك الجنوبي إلى عدن وسلطات المطار تحتجز هما لمدة ساعتين"صورة

 وصول قياديين في الحراك الجنوبي إلى عدن وسلطات المطار تحتجز هما لمدة ساعتين"صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
وصل الى مطار عدن القياديان في الحراك الجنوبي بجاش الأغبري وحسن بنان لحضور فعالية الحراك التي ينظمها في عدن يوم 14 اكتوبر .
وذكرت مصادر حراكيه إن سلطات الأمن بمطار عدن احتجزت القياديين في الحراك لمدة ساعتين ..
وحضي بجاش وبنان بإستقبال حاشد في مطار عدن وكان في مقدمة الحشد عدد من قيادات الحراك الجنوبي ..
يذكر أن بجاش الأغبري والذي يشغل حالياً رئيس مجلس الحراك في لحج، وحسن بنان، نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي، قد صدر بحقمها أواخر أبريل من عام 2013 قرار النفي لمدة عامين من قبل السلطات بسبب نشاطهما المشبوه في دعم الحراك المسلح .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2176