آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وصول قياديين في الحراك الجنوبي إلى عدن وسلطات المطار تحتجز هما لمدة ساعتين"صورة

 وصول قياديين في الحراك الجنوبي إلى عدن وسلطات المطار تحتجز هما لمدة ساعتين"صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
وصل الى مطار عدن القياديان في الحراك الجنوبي بجاش الأغبري وحسن بنان لحضور فعالية الحراك التي ينظمها في عدن يوم 14 اكتوبر .
وذكرت مصادر حراكيه إن سلطات الأمن بمطار عدن احتجزت القياديين في الحراك لمدة ساعتين ..
وحضي بجاش وبنان بإستقبال حاشد في مطار عدن وكان في مقدمة الحشد عدد من قيادات الحراك الجنوبي ..
يذكر أن بجاش الأغبري والذي يشغل حالياً رئيس مجلس الحراك في لحج، وحسن بنان، نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي، قد صدر بحقمها أواخر أبريل من عام 2013 قرار النفي لمدة عامين من قبل السلطات بسبب نشاطهما المشبوه في دعم الحراك المسلح .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4174