آخر الأخبار :
مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

دانة العتيبي.. سعودية أشعلت شبكات التواصل بمقطع فيديو جنسي وتبرأ منها السعوديون

دانة العتيبي.. سعودية أشعلت شبكات التواصل بمقطع فيديو جنسي وتبرأ منها السعوديون

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

في فيديو كليب صادم، ظهرت فتاة في العشرينات من عمرها قالت إنها سعودية، ترقص مرتديةً فستاناً قصيراً وتغني باللغة الإنكليزية مستخدمة كلمات خادشة للحياء وصلت إلى حد وصف نفسها بـ "العاهرة".

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل ذهبت دانة العتيبي إلى أبعد من ذلك، حين صوّرت في الفيديو كليب نفسه مشهداً "جنسياً" مع شاب خليجي يبدو من ملابسه أنه إماراتي.

وقد قدّمت دانة في هذا الفيديو الذي وصل عدد المشاهدات عليه خلال يوم إلى أكثر من نصف مليون مشاهدة، رموزاً مختلفة من السعودية أحدها كان وشماً وضعته على أسفل قدمها وهو عبارة عن سيفين ونخلة وسطهما، وعلم نادي النصر السعودي، إلى جانب رفعها لعلم السعودية في الغرفة التي تصور منها بعض صورها.آزال نت

 

 

ويبدو أن هذه الرموز جاءت تأكيداً منها على رسالة الفيديو كليب التي تقوم باختصار على فكرة سفر السعوديات وهن يرتدين عبايات ويخلعنها مباشرة بعد السفر خارج المملكة.

الغضب الذي عبّر عنه سعوديون تحت وسم #دانه_العتيبي شكك البعض أن تكون دانة سعودية، وانتقدوا الرسالة التي أرادت تصويرها وهي أن السعوديات يرتدين العبايات داخل المملكة ويخلعنها مباشرة بعد مغادرة البلاد.

آخرون نشروا صوراً له وهي تحمل جواز سفر أمريكي، بينما أشار البعض إلى أنها لاتينية، ولم يتسن لـ "هاف بوست عربي" بعد التأكد من هويتها الحقيقية.

وبالعودة إلى بعض مقاطع كان سبق لها أن نشرتها تظهر في إحداها وهي في مطار الملك خالد في الرياض، وأخرى تظهر وهي في الإمارات.آزال ن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23350) قراءة

Total time: 0.2237