آخر الأخبار :
بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول إماراتي يهاجم قبل قليل «توكل كرمان» وهذا ما قاله!

مسؤول إماراتي يهاجم قبل قليل «توكل كرمان» وهذا ما قاله!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 07-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

هاجم مسؤول اماراتي قبل قليل الناشطة اليمنية المثيرة للجدل "توكل كرمان" واصفا اياها بالانتهازية.

وقال وزير الدولة الاماراتي للشؤون الخارجية "انور قرقاش" في تغريده له بتويتر بحسب ما رصدها اخبار الساعة: "من كولومبيا هاجمت توكل كرمان التحالف العربي والسعودية والإمارات وإلتزامهم باليمن، ديدن الإخوان التلوّن، وكرمان خير معبّر عن هذه الإنتهازية".

مسؤول إماراتي يهاجم قبل قليل «توكل كرمان» وهذا ما قاله!

كما علق قرقاش على قرار رفع العقوبات الامريكية عن السودان واصفا إياه "بالقرار الايجابي، ويدعم موقع الخرطوم الإقليمي والدولي وإنفتاحه الإستثماري،نعتّد بموقع ودورالسودان العربي".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2229