آخر الأخبار :
شاهد : توكل كرمان تتسبب بموجة غضب عارمة بعد ظهور صورتها على أكياس الأرز تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مراهقة تلعب لعبة مثيرة في الجوال لمدة اسبوع.. فماذا كانت النتيجة؟!

مراهقة تلعب لعبة مثيرة في الجوال لمدة اسبوع.. فماذا كانت النتيجة؟!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 07-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أصيبت شابة من جنوب الصين بالعمى في عين واحدة بعد أن لعبت لعبة "مثيرة" لمدة أسبوع كامل.
ووفق ما ذكرته صحيفة "تلغراف" البريطانية، فإن الفتاة البالغة من العمر 21 عاما فقدت البصر بشكل مفاجئ فى عينها اليمنى بعد أن لعبت اللعبة لفترة زمنية طويلة بدون توقف حين كانت في منزل والديها في دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ.
 
وشخص الأطباء حالتها فوجدوا أنها تعاني من انسداد الشريان الشبكي الناجم عن إجهاد العين الشديد.
 
واعترفت الشابة، التي لم ترغب في ذكر اسمها، أنها تلعب اللعبة بشكل منتظم لمدة سبع أو ثمان ساعات متتالية دون أن تتحرك، مشيرة إلى أن اللعبة اسمها " Arena of Valor".
 
وباتت لعبة المعارك، التي تعرف أيضا باسم "شرف الملوك"، شعبية بشكل كبير في الصين، ومن المقرر أن يتم طرحها في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.227