آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مراهقة تلعب لعبة مثيرة في الجوال لمدة اسبوع.. فماذا كانت النتيجة؟!

مراهقة تلعب لعبة مثيرة في الجوال لمدة اسبوع.. فماذا كانت النتيجة؟!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 07-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أصيبت شابة من جنوب الصين بالعمى في عين واحدة بعد أن لعبت لعبة "مثيرة" لمدة أسبوع كامل.
ووفق ما ذكرته صحيفة "تلغراف" البريطانية، فإن الفتاة البالغة من العمر 21 عاما فقدت البصر بشكل مفاجئ فى عينها اليمنى بعد أن لعبت اللعبة لفترة زمنية طويلة بدون توقف حين كانت في منزل والديها في دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ.
 
وشخص الأطباء حالتها فوجدوا أنها تعاني من انسداد الشريان الشبكي الناجم عن إجهاد العين الشديد.
 
واعترفت الشابة، التي لم ترغب في ذكر اسمها، أنها تلعب اللعبة بشكل منتظم لمدة سبع أو ثمان ساعات متتالية دون أن تتحرك، مشيرة إلى أن اللعبة اسمها " Arena of Valor".
 
وباتت لعبة المعارك، التي تعرف أيضا باسم "شرف الملوك"، شعبية بشكل كبير في الصين، ومن المقرر أن يتم طرحها في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3724