آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمانة العاصمة ترسل برقية (عاجلة) إلى مدير مديرية معين على خلفية إقالة الاستاذ خالد الأشبط (صورة)

أمانة العاصمة ترسل برقية (عاجلة) إلى مدير مديرية معين على خلفية إقالة الاستاذ خالد الأشبط (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اصدر أمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة صنعاء برقية عاجلة إلى مدير عام مديرية معين على خلفية إقالة الاخير لمدير المنطقة التعليمية بمديرية معين الاستاذ خالد الاشبط.
 
وجاء في البرقية العاجلة: من أمين عام المجلس المحلي إلى مدير عام مديرية معين، الموضوع/ قرار تكليف مدير المنطقة التعليمية بمديرية معين.
 
بالإشارة إلى الموضوع أعلان، يتم توقيف القرار الصادر من قبلكم بشأن تكليف مدير المنطقة التعليمية وليس من صلاحياتكم.
أمانة العاصمة ترسل برقية (عاجلة) إلى مدير مديرية معين على خلفية إقالة الاستاذ خالد الأشبط (صورة)
 
وعليه يتم سرعة إلغاء القرار ونحملكم مسؤولية إصدار مثل هذه القرارات المخالفة ولا يتم اعتماد أي توجيهات من قيادة أمانة العاصمة مالم تكن مختومة بتخم امانة العاصمة.
 
 
مدير عام عمليات امانة العاصمة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6310) قراءة

Total time: 0.0858