آخر الأخبار :
قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز من هو الشخص الذي استهدف انفجار عبوة ناسفة سيارته في المعلا؟ لقاءات عاجلة في السعودية… و”شرطان حاسمان” من اليمن إلى أمريكا تقرير أممي ينشر إحصائية بإعداد الأسر التي نزحت من الحديدة قوات الرئيس هادي تحبط محاولات تسلل لـ"الحوثيين " غرب تعز عاجل: دوي انفجار ضخم في الشارع الرئيسي بمدينة المعلا عقب السماح لهن بقيادة السيارات... 300 مليون دولار لتعليم السعوديات الطيران هام.. الأسواق اليمنية تعج بالمنتج المسبب للسرطان بلسان محاميه... علي عبد الله صالح يكشف نص الحوار الأخير بينه وبين قتلته الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: سعودي يطلق النار بدم بارد على بائع ذهب بعنيزة

السعودية: سعودي يطلق النار بدم بارد على بائع ذهب بعنيزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
تعرض أحد باعة محلات الذهب بمحافظة عنيزة، مساء الأحد، لطلق ناري في الرأس داخل المحل بأسواق الجديدة بعنيزة، فيما لاذ الجاني بالفرار من موقع الجريمة، ولا تزال التحقيقات جارية للوقوف على أسباب الواقعة.
 
وأظهر مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة دخول الجاني إلى المحل، ثم الالتفاف حول جنباته، قبل أن يطلق النار على البائع الموجود بداخله ويلوذ بالفرار.
 
وأكدت مصادر لـ"عاجل"، الإثنين (9 أكتوبر 2017)، أن حالة المجني عليه مستقرة، ولا يزال منومًا بمستشفى الملك سعود بعنيزة، وسنوافيكم بالتفاصيل.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2279