آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

سعودي يصمّم على مقاضاة مقيم دهس "نملة" قبل 8 سنوات

سعودي يصمّم على مقاضاة مقيم دهس "نملة" قبل 8 سنوات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
نشرت وسائل إعلام سعودية، تفاصيل قضية مثيرة، ونادرة، رفع خلالها مواطن قضية ضد مقيم غير سعودي، متهما إياه بدهس "نملة".
 
تفاصيل القضية تعود إلى 8 سنوات خلت، وتحديدا في العام 2009، حين رفع مواطن قضية ضد مقيم قام بدهس نملة عمدا، بطريقة "لا تليق بتعاليم الدين الإسلام"، وفقا للمواطن.
 
المواطن نشار المرشدي، قال لوسائل إعلام سعودية إن حادثة الدهس التي وقعت بمحافظة عفيف وسط المملكة، دفعته لمقاضاة المقيم.
 
وتابع: "حدث هذا أمام عيني بطريقة لا تليق بمفاهيم عقيدتنا الإسلامية الذي وجه الإنسان المسلم بالرفق والتعامل مع جميع المخلوقات التي خلقها الله باللطف، ومنها النمل وهو من ما ورد النهي عن قتله إضافة للنحل والهدهد وغيرها من المخلوقات غير الضارة أو المهددة لحياة الإنسان".
 
وأضاف المرشدي: "طلبت في دعواي في محكمة عفيف العامة، أن يتم تطبيق النظام الشرعي بحقه، وقد وجدت معارضة وانتقادا واسعين من الموظفين في المحكمة، وحتى من عرف بمحتوى القضية من المواطنين".
 
وحينها، رد القاضي على المرشدي: "دعواك قبلت وبصفتك وكيلا لنملة يتضح لي خلال ملف القضية أنك لم تحضر وكالة شرعية من ذوي النملة التي قتلها المدعى عليه، ولا يمكن النظر في قضية ما لم يكن المعني بالأمر حاضرا أو له وكيل شرعي".
 
وذكرت صحف سعودية أن المواطن المرشدي تفاجأ برد القاضي، وطلبه التعجيزي، وغادر المحكمة.
 
ولا يزال المرشدي يأمل باستجابة القضاء له، وإصدار حكم بحق المقيم الذي كان في العام 2009 يعمل بأحد الأسواق التجارية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2168