آخر الأخبار :
من هو الشخص الذي استهدف انفجار عبوة ناسفة سيارته في المعلا؟ لقاءات عاجلة في السعودية… و”شرطان حاسمان” من اليمن إلى أمريكا تقرير أممي ينشر إحصائية بإعداد الأسر التي نزحت من الحديدة قوات الرئيس هادي تحبط محاولات تسلل لـ"الحوثيين " غرب تعز عاجل: دوي انفجار ضخم في الشارع الرئيسي بمدينة المعلا عقب السماح لهن بقيادة السيارات... 300 مليون دولار لتعليم السعوديات الطيران هام.. الأسواق اليمنية تعج بالمنتج المسبب للسرطان بلسان محاميه... علي عبد الله صالح يكشف نص الحوار الأخير بينه وبين قتلته الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: الإطاحة بمُطلق النار على مقيم في عنيزة

السعودية: الإطاحة بمُطلق النار على مقيم في عنيزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، أن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً صباح أمس (الأحد)، يفيد بتعرُّض مقيم في العقد الثاني من العمر لطلقٍ ناري أثناء عمله في محل لبيع المعدن الأصـفر والمجوهرات في السوق التجاري بمحافظة عنيزة، من قِبل شخص مجهول قام بإشهار السلاح وإطلاق النار باتجاهه، ما تسبّب في إصابته بجروح سطحية في الرأس، حَصَّل على إثرها العناية الطبية اللازمة.
 
وبين وأظهـــر الناطق الإعلامي، أن إجراءات البحث والتحرّي أسفرت عن التوصل إلى المتهم والقبض عليه، واتضح أنه من اصل سعودي الجنسية في العقد الرابع من العمر.
 
وأشار إلى أنه جرى إيداعه التوقيف بمركز الشرطة المختص، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وإشعار النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.
 
 
المصدر : صحيفة عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3043