آخر الأخبار :
عاجل: أمن عدن يفرج عن الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح بالفيديو اول ظهور للرئيس السابق (صالح) بعد اجرائه عملية جراحية وماذا قال عن الفريق الطبي الروسي الاسر الأشد فقرا في مدينة "القاعدة" يناشدون "يونيسف" التدخل العاجل صحيفة العرب: تكشف عن العرض الذي قدمه الرئيس الاسبق صالح للامريكان مقابل السماح بوصول فريق طبي روسي لمعالجته عدن :جرحى في اشتباكات مسلحة بين نائب المنطقة الأمنية الثانية وجنود من شرطة المعلا تفاصيل مروعة.. اختطاف طالبة واغتصابها ورمي جثتها في مغارة! (شاهد) قناة امريكية : محمد بن سلمان ملكا للسعودية وأخوه خالد وليا للعهد 130 قتيل وعشرات الجرحى خلال يومين في معارك طاحنة على الحدود اليمنية السعودية تحركات دولية لملاحقة واعتقال رئيس الامارات محمد بن زايد بسبب اليمن.. تفاصيل علي محسن الأحمر يوجه دعوة جديدة لعلي عبدالله صالح

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: الإطاحة بمُطلق النار على مقيم في عنيزة

السعودية: الإطاحة بمُطلق النار على مقيم في عنيزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، أن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً صباح أمس (الأحد)، يفيد بتعرُّض مقيم في العقد الثاني من العمر لطلقٍ ناري أثناء عمله في محل لبيع المعدن الأصـفر والمجوهرات في السوق التجاري بمحافظة عنيزة، من قِبل شخص مجهول قام بإشهار السلاح وإطلاق النار باتجاهه، ما تسبّب في إصابته بجروح سطحية في الرأس، حَصَّل على إثرها العناية الطبية اللازمة.
 
وبين وأظهـــر الناطق الإعلامي، أن إجراءات البحث والتحرّي أسفرت عن التوصل إلى المتهم والقبض عليه، واتضح أنه من اصل سعودي الجنسية في العقد الرابع من العمر.
 
وأشار إلى أنه جرى إيداعه التوقيف بمركز الشرطة المختص، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وإشعار النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.
 
 
المصدر : صحيفة عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2564