آخر الأخبار :
الجبير يتحدث عن رد فعل المملكة على رفض أمريكا "نووي السعودية" تفاصل مقتل مشرف الحوثيين بمديرية الطفة بالبيضاء.. بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن المبعوث الاممي الجديد.. الحل في " اليمن " غير وارد وفي سوريا ممكن بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

«سيجاتSeagate» تطلق قرص تخزين داخلي بسعة 12 تيرابايت

«سيجاتSeagate»  تطلق قرص تخزين داخلي بسعة 12 تيرابايت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أعلنت عملاقة التخزين Seagate عن أحدث منتجاتها الموجهة للمحترفين وهو قرص تخزين بسعة 12 تيرابايت تعتقد أنها ستكفي لتخزين أفلامك وصورك بجودتها الفائقة.
 
القرص العملاق – حالياً – يدعى BarraCuda Pro وتستهدف منه الشركة من يتعاملون مع ملفات ضخمة مثل أفلام ومقاطع فيديو بدقة 4K و صور بنسق RAW الخام، كما أنه مناسب لمن يتعامل مع محتوى الواقع الافتراضي والمعزز، كل هذه التقنيات الجديدة تحتاج لأقراص تخزين أكبر مما نعرفه لتخزين كمية كافية من الملفات.
 
يدور قرص التخزين بمعدل 7200 دورة في الدقيقة ولديه مساحة تخزين مؤقت cache بسعة 256 ميغابايت ما يسرّع من زمن التحميل والتشغيل.
 
من الواضح أن من يحتاج لمثل هذه السعة التخزينية هم شريحة ضيقة من المستخدمين، مثل من يتعامل بمونتاج الفيديو فائق الدقة وأصحاب قنوات يوتيوب والمصورين المحترفين الذين يتعاملون مع كاميرات DSLR وملفات RAW غير المضغوطة.
 
القرص سيباع بسعر 530 دولار مع كفالة لمدة 5 سنوات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5804) قراءة

Total time: 0.2042