آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

«سيجاتSeagate» تطلق قرص تخزين داخلي بسعة 12 تيرابايت

«سيجاتSeagate»  تطلق قرص تخزين داخلي بسعة 12 تيرابايت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت عملاقة التخزين Seagate عن أحدث منتجاتها الموجهة للمحترفين وهو قرص تخزين بسعة 12 تيرابايت تعتقد أنها ستكفي لتخزين أفلامك وصورك بجودتها الفائقة.
 
القرص العملاق – حالياً – يدعى BarraCuda Pro وتستهدف منه الشركة من يتعاملون مع ملفات ضخمة مثل أفلام ومقاطع فيديو بدقة 4K و صور بنسق RAW الخام، كما أنه مناسب لمن يتعامل مع محتوى الواقع الافتراضي والمعزز، كل هذه التقنيات الجديدة تحتاج لأقراص تخزين أكبر مما نعرفه لتخزين كمية كافية من الملفات.
 
يدور قرص التخزين بمعدل 7200 دورة في الدقيقة ولديه مساحة تخزين مؤقت cache بسعة 256 ميغابايت ما يسرّع من زمن التحميل والتشغيل.
 
من الواضح أن من يحتاج لمثل هذه السعة التخزينية هم شريحة ضيقة من المستخدمين، مثل من يتعامل بمونتاج الفيديو فائق الدقة وأصحاب قنوات يوتيوب والمصورين المحترفين الذين يتعاملون مع كاميرات DSLR وملفات RAW غير المضغوطة.
 
القرص سيباع بسعر 530 دولار مع كفالة لمدة 5 سنوات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6315) قراءة

Total time: 0.5765