آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

«سيجاتSeagate» تطلق قرص تخزين داخلي بسعة 12 تيرابايت

«سيجاتSeagate»  تطلق قرص تخزين داخلي بسعة 12 تيرابايت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلنت عملاقة التخزين Seagate عن أحدث منتجاتها الموجهة للمحترفين وهو قرص تخزين بسعة 12 تيرابايت تعتقد أنها ستكفي لتخزين أفلامك وصورك بجودتها الفائقة.
 
القرص العملاق – حالياً – يدعى BarraCuda Pro وتستهدف منه الشركة من يتعاملون مع ملفات ضخمة مثل أفلام ومقاطع فيديو بدقة 4K و صور بنسق RAW الخام، كما أنه مناسب لمن يتعامل مع محتوى الواقع الافتراضي والمعزز، كل هذه التقنيات الجديدة تحتاج لأقراص تخزين أكبر مما نعرفه لتخزين كمية كافية من الملفات.
 
يدور قرص التخزين بمعدل 7200 دورة في الدقيقة ولديه مساحة تخزين مؤقت cache بسعة 256 ميغابايت ما يسرّع من زمن التحميل والتشغيل.
 
من الواضح أن من يحتاج لمثل هذه السعة التخزينية هم شريحة ضيقة من المستخدمين، مثل من يتعامل بمونتاج الفيديو فائق الدقة وأصحاب قنوات يوتيوب والمصورين المحترفين الذين يتعاملون مع كاميرات DSLR وملفات RAW غير المضغوطة.
 
القرص سيباع بسعر 530 دولار مع كفالة لمدة 5 سنوات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6060) قراءة

Total time: 0.2366