آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

«سيجاتSeagate» تطلق قرص تخزين داخلي بسعة 12 تيرابايت

«سيجاتSeagate»  تطلق قرص تخزين داخلي بسعة 12 تيرابايت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت عملاقة التخزين Seagate عن أحدث منتجاتها الموجهة للمحترفين وهو قرص تخزين بسعة 12 تيرابايت تعتقد أنها ستكفي لتخزين أفلامك وصورك بجودتها الفائقة.
 
القرص العملاق – حالياً – يدعى BarraCuda Pro وتستهدف منه الشركة من يتعاملون مع ملفات ضخمة مثل أفلام ومقاطع فيديو بدقة 4K و صور بنسق RAW الخام، كما أنه مناسب لمن يتعامل مع محتوى الواقع الافتراضي والمعزز، كل هذه التقنيات الجديدة تحتاج لأقراص تخزين أكبر مما نعرفه لتخزين كمية كافية من الملفات.
 
يدور قرص التخزين بمعدل 7200 دورة في الدقيقة ولديه مساحة تخزين مؤقت cache بسعة 256 ميغابايت ما يسرّع من زمن التحميل والتشغيل.
 
من الواضح أن من يحتاج لمثل هذه السعة التخزينية هم شريحة ضيقة من المستخدمين، مثل من يتعامل بمونتاج الفيديو فائق الدقة وأصحاب قنوات يوتيوب والمصورين المحترفين الذين يتعاملون مع كاميرات DSLR وملفات RAW غير المضغوطة.
 
القرص سيباع بسعر 530 دولار مع كفالة لمدة 5 سنوات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6542) قراءة

Total time: 0.295