آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

«سيجاتSeagate» تطلق قرص تخزين داخلي بسعة 12 تيرابايت

«سيجاتSeagate»  تطلق قرص تخزين داخلي بسعة 12 تيرابايت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلنت عملاقة التخزين Seagate عن أحدث منتجاتها الموجهة للمحترفين وهو قرص تخزين بسعة 12 تيرابايت تعتقد أنها ستكفي لتخزين أفلامك وصورك بجودتها الفائقة.
 
القرص العملاق – حالياً – يدعى BarraCuda Pro وتستهدف منه الشركة من يتعاملون مع ملفات ضخمة مثل أفلام ومقاطع فيديو بدقة 4K و صور بنسق RAW الخام، كما أنه مناسب لمن يتعامل مع محتوى الواقع الافتراضي والمعزز، كل هذه التقنيات الجديدة تحتاج لأقراص تخزين أكبر مما نعرفه لتخزين كمية كافية من الملفات.
 
يدور قرص التخزين بمعدل 7200 دورة في الدقيقة ولديه مساحة تخزين مؤقت cache بسعة 256 ميغابايت ما يسرّع من زمن التحميل والتشغيل.
 
من الواضح أن من يحتاج لمثل هذه السعة التخزينية هم شريحة ضيقة من المستخدمين، مثل من يتعامل بمونتاج الفيديو فائق الدقة وأصحاب قنوات يوتيوب والمصورين المحترفين الذين يتعاملون مع كاميرات DSLR وملفات RAW غير المضغوطة.
 
القرص سيباع بسعر 530 دولار مع كفالة لمدة 5 سنوات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2318