آخر الأخبار :
استنفار أمني وعاجل في عدن.. لهذا السبب ! (صورة) عادل الشجاع : يكشف اسم الدولة والأشخاص الذين يقفون عائقاً أمام رفع العقوبات عن السفير احمد علي عدن: مقتل مواطن بظروف غامضة بجولة سوزوكي بعدن الجبير يتحدث عن رد فعل المملكة على رفض أمريكا "نووي السعودية" تفاصل مقتل مشرف الحوثيين بمديرية الطفة بالبيضاء.. بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن المبعوث الاممي الجديد.. الحل في " اليمن " غير وارد وفي سوريا ممكن بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :قيادي حوثي يدعوا معلمة بصنعاء للذهاب الى البغدادي لممارسة نكاح المجاهدات (صورة)

اليمن :قيادي حوثي يدعوا معلمة بصنعاء للذهاب الى البغدادي لممارسة نكاح المجاهدات (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

علق القيادي الحوثي اسامة ساري نائب رئيس مؤسسة الثورة للصحافة على مدير التربية بمنطقة معين خالد الاشبط خلال اجتماعه مع العديد من المعلمين والمعلمات عندماهاجم جماعة الحوثي بشدة بسبب اهانتهم المستمرة للكوادر التربوية وعدم صرفهم المرتبات قرابة العام.

وقال "ساري" في تغريده له رصدها "اخبار الساعة" مخاطبا احدى المعلمات التي ظهر صوتها بالفيديو خلال اجتماع الاشبط بأن عليها الذهاب الى الشام الى عند البغدادي اذا ارادت النكاح فعند لا تظلم مجاهدة ابدا في تصريح فاضح وصريح في القذف بعرضها.

هذا وكانت جماعة الحوثي قد داهمت مكتب التربية بمنطقة معين اليوم الثاني لانتشار تصريح الاشبط الذي وصف الحوثيون بالسرابيت بغية البحث عنه واعتقاله مما جعل الاشبط يختفي عن الجميع بعد ملاحقة الحوثيون لمكان عملة وكذلك لمنزلة. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1998