آخر الأخبار :
عطوان: صالح دافع عن نفسه وإستشهد بشجاعة وسيتناقل ذلك الأجيال صحيفة لندنية تكشف عن موقف رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء بعد مقتل “صالح” جماعة الحوثي تقتحم منزل الاعلامية دالية دائل وتعدي عليها بالضرب اليوم بالعاصمة صنعاء أكبر نصاب في العالم يتعرض لعملية نصب في مصر شاهد عيان :يروي تفاصيل سـير المعارك قرب منزل «طارق» ومدفعية «عطان» التي أنهكت الحرس! الإعلامية المؤتمرية «رحمة حجيرة» تكشف ماذا فعل الحوثييون عند اقتحام منزل «رقية الحجري» صحيفة أميريكية تكشف بن سلمان يعرض مبالغ مالية طائلة لرئيس هذه الدولة العربية مقابل إغلاق هذه الصفحة جماعة الحوثي تعلق لوحة عملاقة في جامع الصالح وتسمية بهذا الاسم"صورة الفلكي الجوبي: الثلاثاء المُقبل بداية مرحلة جديدة من الموجات الباردة “تفاصيل” في تحول مفاجئ: هاني بن بريك يدعو لدعم الرئيس هادي والوقوف إلى جانبه.. لههذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :قيادي حوثي يدعوا معلمة بصنعاء للذهاب الى البغدادي لممارسة نكاح المجاهدات (صورة)

اليمن :قيادي حوثي يدعوا معلمة بصنعاء للذهاب الى البغدادي لممارسة نكاح المجاهدات (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

علق القيادي الحوثي اسامة ساري نائب رئيس مؤسسة الثورة للصحافة على مدير التربية بمنطقة معين خالد الاشبط خلال اجتماعه مع العديد من المعلمين والمعلمات عندماهاجم جماعة الحوثي بشدة بسبب اهانتهم المستمرة للكوادر التربوية وعدم صرفهم المرتبات قرابة العام.

وقال "ساري" في تغريده له رصدها "اخبار الساعة" مخاطبا احدى المعلمات التي ظهر صوتها بالفيديو خلال اجتماع الاشبط بأن عليها الذهاب الى الشام الى عند البغدادي اذا ارادت النكاح فعند لا تظلم مجاهدة ابدا في تصريح فاضح وصريح في القذف بعرضها.

هذا وكانت جماعة الحوثي قد داهمت مكتب التربية بمنطقة معين اليوم الثاني لانتشار تصريح الاشبط الذي وصف الحوثيون بالسرابيت بغية البحث عنه واعتقاله مما جعل الاشبط يختفي عن الجميع بعد ملاحقة الحوثيون لمكان عملة وكذلك لمنزلة. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2261