آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :قيادي حوثي يدعوا معلمة بصنعاء للذهاب الى البغدادي لممارسة نكاح المجاهدات (صورة)

اليمن :قيادي حوثي يدعوا معلمة بصنعاء للذهاب الى البغدادي لممارسة نكاح المجاهدات (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

علق القيادي الحوثي اسامة ساري نائب رئيس مؤسسة الثورة للصحافة على مدير التربية بمنطقة معين خالد الاشبط خلال اجتماعه مع العديد من المعلمين والمعلمات عندماهاجم جماعة الحوثي بشدة بسبب اهانتهم المستمرة للكوادر التربوية وعدم صرفهم المرتبات قرابة العام.

وقال "ساري" في تغريده له رصدها "اخبار الساعة" مخاطبا احدى المعلمات التي ظهر صوتها بالفيديو خلال اجتماع الاشبط بأن عليها الذهاب الى الشام الى عند البغدادي اذا ارادت النكاح فعند لا تظلم مجاهدة ابدا في تصريح فاضح وصريح في القذف بعرضها.

هذا وكانت جماعة الحوثي قد داهمت مكتب التربية بمنطقة معين اليوم الثاني لانتشار تصريح الاشبط الذي وصف الحوثيون بالسرابيت بغية البحث عنه واعتقاله مما جعل الاشبط يختفي عن الجميع بعد ملاحقة الحوثيون لمكان عملة وكذلك لمنزلة. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5109) قراءة

Total time: 0.2261