آخر الأخبار :
قوات الحوثي تقتحم منزل ابنة الرئيس الراحل صالح وتنهب محتوياته الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم السبت 16 ديسمبر2017م) الحوثيون يضاعفون كلفة «الإنترنت» عادل الشجاع يوجه رسالة نارية : يا وزراء المؤتمر دم الشهيد صالح لم يجف بعد "وكالة أمريكية" تكشف كواليس اللقاء المفاجئ الذي جمع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد مع قادة حزب الإصلاح إحصائية بإعداد النازحين من صنعاء بعد الأحداث الأخيرة فاينانشال تايمز: الوليد بن طلال رفض التسوية ويستعد لمصيره "الحوثيين ": الاتهامات الأمريكية أكذوبة اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل نجاة قيادي مؤتمري من محاولة اغتيال من قبل الحوثيين والقبض على الجاني

تفاصيل نجاة قيادي مؤتمري من محاولة اغتيال من قبل الحوثيين والقبض على الجاني

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

نجا رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام / سليم محسن صالح في ببني بهلول الدائرة 126من محاولة أغتيال نفذها مسلحان كانا على متن دراجة نارية .
وبحسب مصادر لـ “تفاصيل نت” فقد تعرض رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام لجنوب بني بهلول الدائرة 126 الأستاذ / سليم محسن صالح ظهر الأربعاء الفائت لمحاولة إغتيال عن طريق مُسلحان “سائق ، منفذ” كانا يستقلان دراجة نارية قبل أن يُطلق الجاني عليه وابل من الرصاص .
المصادر افادت ان القيادي المؤتمري نجا، وان شقيقة الذي كان يرافق القيادي المؤتمري قد استطاع الإمساك بمنفذ العمليه “الجاني”، فيما لاذ سائق الدراجة النارية بالفرار.
وفي حالة نادرة فقد افاد المصدر لـ “تفاصيل نت” عن تعرض شقيق المجني عليه “مرافق القيادي المؤتمري” للسجن فيما تم الافراج عن الجاني الذي تم القبض عليه مُتلبساً بمحاولة اغتيال القيادي المؤتمري، مضيفاً بأن مصير الجاني ومكان تواجده لم يُعرف حتى اللحظة .
المصدر أشار لبعض بيانات الجاني والتي يتحفظ عليه الموقع :-

الاسم / ع . أ . ن . جح 

الانتماء / ص . أ 

المهام الموكلة إليه / م . خ

واضاف بإن شخصيات تابعة لجماعة الحوثيين تقف خلف المنفذين لمحاولة الاغتيال وهم من يقومون بحمايته وهما :- 
المدعو أبو . ح . ك _ وهو شخص معروف بمنطقة بني بهلول اضافة الى المدعو أبو . س . ف . ن _ أحد أفراد العصابة بحسب افادة المصدر .

المصدر : تفاصيل نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4172