آخر الأخبار :
سيارات خاصة للنساء في السعودية...وهذه مواصفاتها بالصور:الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يظهر مجداً اليوم بالعاصمة صنعاء مع قيادات كبيرة"شاهد ادارة امن عدن : لهذه الاسباب افرجنا عن قيادات حزب الإصلاح تفاصيل جديدة عن مأساة الجثث المكبلة في حريق جازان بالسعودية القوات الاماراتية تقيل قائد الحزام الأمني بلحج الدولار يقترب من كسر حاجز الـ 400 ريال لأول مرة (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 19 اكتوبر 2017م) أمريكا تهدد بـ”قصف” الحشد الشعبي إذا لم ينسحب من كركوك قناة روسية تكشف عن مبادرة أمريكية جديدة بشأن الأزمة اليمنية(فيديو) عاجل :يحدث الان في مدينة عدن وانتشار مكثف من الحماية الرئاسية موظفة روسية تتعرض للاغتصاب من زميلها في شرم الشيخ

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل نجاة قيادي مؤتمري من محاولة اغتيال من قبل الحوثيين والقبض على الجاني

تفاصيل نجاة قيادي مؤتمري من محاولة اغتيال من قبل الحوثيين والقبض على الجاني

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت

نجا رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام / سليم محسن صالح في ببني بهلول الدائرة 126من محاولة أغتيال نفذها مسلحان كانا على متن دراجة نارية .
وبحسب مصادر لـ “تفاصيل نت” فقد تعرض رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام لجنوب بني بهلول الدائرة 126 الأستاذ / سليم محسن صالح ظهر الأربعاء الفائت لمحاولة إغتيال عن طريق مُسلحان “سائق ، منفذ” كانا يستقلان دراجة نارية قبل أن يُطلق الجاني عليه وابل من الرصاص .
المصادر افادت ان القيادي المؤتمري نجا، وان شقيقة الذي كان يرافق القيادي المؤتمري قد استطاع الإمساك بمنفذ العمليه “الجاني”، فيما لاذ سائق الدراجة النارية بالفرار.
وفي حالة نادرة فقد افاد المصدر لـ “تفاصيل نت” عن تعرض شقيق المجني عليه “مرافق القيادي المؤتمري” للسجن فيما تم الافراج عن الجاني الذي تم القبض عليه مُتلبساً بمحاولة اغتيال القيادي المؤتمري، مضيفاً بأن مصير الجاني ومكان تواجده لم يُعرف حتى اللحظة .
المصدر أشار لبعض بيانات الجاني والتي يتحفظ عليه الموقع :-

الاسم / ع . أ . ن . جح 

الانتماء / ص . أ 

المهام الموكلة إليه / م . خ

واضاف بإن شخصيات تابعة لجماعة الحوثيين تقف خلف المنفذين لمحاولة الاغتيال وهم من يقومون بحمايته وهما :- 
المدعو أبو . ح . ك _ وهو شخص معروف بمنطقة بني بهلول اضافة الى المدعو أبو . س . ف . ن _ أحد أفراد العصابة بحسب افادة المصدر .

المصدر : تفاصيل نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.205