آخر الأخبار :
قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز من هو الشخص الذي استهدف انفجار عبوة ناسفة سيارته في المعلا؟ لقاءات عاجلة في السعودية… و”شرطان حاسمان” من اليمن إلى أمريكا تقرير أممي ينشر إحصائية بإعداد الأسر التي نزحت من الحديدة قوات الرئيس هادي تحبط محاولات تسلل لـ"الحوثيين " غرب تعز عاجل: دوي انفجار ضخم في الشارع الرئيسي بمدينة المعلا عقب السماح لهن بقيادة السيارات... 300 مليون دولار لتعليم السعوديات الطيران هام.. الأسواق اليمنية تعج بالمنتج المسبب للسرطان بلسان محاميه... علي عبد الله صالح يكشف نص الحوار الأخير بينه وبين قتلته الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل نجاة قيادي مؤتمري من محاولة اغتيال من قبل الحوثيين والقبض على الجاني

تفاصيل نجاة قيادي مؤتمري من محاولة اغتيال من قبل الحوثيين والقبض على الجاني

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

نجا رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام / سليم محسن صالح في ببني بهلول الدائرة 126من محاولة أغتيال نفذها مسلحان كانا على متن دراجة نارية .
وبحسب مصادر لـ “تفاصيل نت” فقد تعرض رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام لجنوب بني بهلول الدائرة 126 الأستاذ / سليم محسن صالح ظهر الأربعاء الفائت لمحاولة إغتيال عن طريق مُسلحان “سائق ، منفذ” كانا يستقلان دراجة نارية قبل أن يُطلق الجاني عليه وابل من الرصاص .
المصادر افادت ان القيادي المؤتمري نجا، وان شقيقة الذي كان يرافق القيادي المؤتمري قد استطاع الإمساك بمنفذ العمليه “الجاني”، فيما لاذ سائق الدراجة النارية بالفرار.
وفي حالة نادرة فقد افاد المصدر لـ “تفاصيل نت” عن تعرض شقيق المجني عليه “مرافق القيادي المؤتمري” للسجن فيما تم الافراج عن الجاني الذي تم القبض عليه مُتلبساً بمحاولة اغتيال القيادي المؤتمري، مضيفاً بأن مصير الجاني ومكان تواجده لم يُعرف حتى اللحظة .
المصدر أشار لبعض بيانات الجاني والتي يتحفظ عليه الموقع :-

الاسم / ع . أ . ن . جح 

الانتماء / ص . أ 

المهام الموكلة إليه / م . خ

واضاف بإن شخصيات تابعة لجماعة الحوثيين تقف خلف المنفذين لمحاولة الاغتيال وهم من يقومون بحمايته وهما :- 
المدعو أبو . ح . ك _ وهو شخص معروف بمنطقة بني بهلول اضافة الى المدعو أبو . س . ف . ن _ أحد أفراد العصابة بحسب افادة المصدر .

المصدر : تفاصيل نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5140) قراءة

Total time: 0.2298