آخر الأخبار :
سيارات خاصة للنساء في السعودية...وهذه مواصفاتها بالصور:الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يظهر مجداً اليوم بالعاصمة صنعاء مع قيادات كبيرة"شاهد ادارة امن عدن : لهذه الاسباب افرجنا عن قيادات حزب الإصلاح تفاصيل جديدة عن مأساة الجثث المكبلة في حريق جازان بالسعودية القوات الاماراتية تقيل قائد الحزام الأمني بلحج الدولار يقترب من كسر حاجز الـ 400 ريال لأول مرة (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 19 اكتوبر 2017م) أمريكا تهدد بـ”قصف” الحشد الشعبي إذا لم ينسحب من كركوك قناة روسية تكشف عن مبادرة أمريكية جديدة بشأن الأزمة اليمنية(فيديو) عاجل :يحدث الان في مدينة عدن وانتشار مكثف من الحماية الرئاسية موظفة روسية تتعرض للاغتصاب من زميلها في شرم الشيخ

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ابتزاز غريب من نوعه.. سعودية ومقيمة تبتزان سعودية اخرى بسبب علاقة غرامية

ابتزاز غريب من نوعه.. سعودية ومقيمة تبتزان سعودية اخرى بسبب علاقة غرامية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
في ابتزاز غريب من نوعه.. ضبطت شرطة منطقة الرياض، امرأتين، هددتا مواطنة بفضح علاقتها السابقة مع إحداهما، إذا لم تدفع مبلغاً مالياً.
 
وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الرياض فواز الميمان أنه في إطار التعاون المشترك بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة المنطقة؛ فقد ورد لمركز شرطة المنار بلاغٌ من مواطنة تفيد عن قيام امرأتين بابتزازها وتهديدها بفضح علاقتها السابقة بإحداهما في حال لم تدفع لهما مبلغ 8000 ريال.
 
وأضاف أنه بعد التثبت من صحة البلاغ؛ قامت الجهة المختصة بشرطة المنطقة، على ضوء المعلومات الواردة، بجملة من الإجراءات البحثية؛ أسفرت، ولله الحمد، عن القبض على المتهمتين (مواطنة ووافدة سورية الجنسية) وبحوزتهما أجهزة الاتصالات المستخدمة.
 
وتابع الميمان أنه جرى إيقافهما وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية، وتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية ومكافحة الجرائم المعلوماتية بحقهما حسب الاختصاص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2686