آخر الأخبار :
قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز من هو الشخص الذي استهدف انفجار عبوة ناسفة سيارته في المعلا؟ لقاءات عاجلة في السعودية… و”شرطان حاسمان” من اليمن إلى أمريكا تقرير أممي ينشر إحصائية بإعداد الأسر التي نزحت من الحديدة قوات الرئيس هادي تحبط محاولات تسلل لـ"الحوثيين " غرب تعز عاجل: دوي انفجار ضخم في الشارع الرئيسي بمدينة المعلا عقب السماح لهن بقيادة السيارات... 300 مليون دولار لتعليم السعوديات الطيران هام.. الأسواق اليمنية تعج بالمنتج المسبب للسرطان بلسان محاميه... علي عبد الله صالح يكشف نص الحوار الأخير بينه وبين قتلته الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ابتزاز غريب من نوعه.. سعودية ومقيمة تبتزان سعودية اخرى بسبب علاقة غرامية

ابتزاز غريب من نوعه.. سعودية ومقيمة تبتزان سعودية اخرى بسبب علاقة غرامية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
في ابتزاز غريب من نوعه.. ضبطت شرطة منطقة الرياض، امرأتين، هددتا مواطنة بفضح علاقتها السابقة مع إحداهما، إذا لم تدفع مبلغاً مالياً.
 
وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الرياض فواز الميمان أنه في إطار التعاون المشترك بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة المنطقة؛ فقد ورد لمركز شرطة المنار بلاغٌ من مواطنة تفيد عن قيام امرأتين بابتزازها وتهديدها بفضح علاقتها السابقة بإحداهما في حال لم تدفع لهما مبلغ 8000 ريال.
 
وأضاف أنه بعد التثبت من صحة البلاغ؛ قامت الجهة المختصة بشرطة المنطقة، على ضوء المعلومات الواردة، بجملة من الإجراءات البحثية؛ أسفرت، ولله الحمد، عن القبض على المتهمتين (مواطنة ووافدة سورية الجنسية) وبحوزتهما أجهزة الاتصالات المستخدمة.
 
وتابع الميمان أنه جرى إيقافهما وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية، وتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية ومكافحة الجرائم المعلوماتية بحقهما حسب الاختصاص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2262