آخر الأخبار :
قوات الحوثي تقتحم منزل ابنة الرئيس الراحل صالح وتنهب محتوياته الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم السبت 16 ديسمبر2017م) الحوثيون يضاعفون كلفة «الإنترنت» عادل الشجاع يوجه رسالة نارية : يا وزراء المؤتمر دم الشهيد صالح لم يجف بعد "وكالة أمريكية" تكشف كواليس اللقاء المفاجئ الذي جمع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد مع قادة حزب الإصلاح إحصائية بإعداد النازحين من صنعاء بعد الأحداث الأخيرة فاينانشال تايمز: الوليد بن طلال رفض التسوية ويستعد لمصيره "الحوثيين ": الاتهامات الأمريكية أكذوبة اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ابتزاز غريب من نوعه.. سعودية ومقيمة تبتزان سعودية اخرى بسبب علاقة غرامية

ابتزاز غريب من نوعه.. سعودية ومقيمة تبتزان سعودية اخرى بسبب علاقة غرامية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
في ابتزاز غريب من نوعه.. ضبطت شرطة منطقة الرياض، امرأتين، هددتا مواطنة بفضح علاقتها السابقة مع إحداهما، إذا لم تدفع مبلغاً مالياً.
 
وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الرياض فواز الميمان أنه في إطار التعاون المشترك بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة المنطقة؛ فقد ورد لمركز شرطة المنار بلاغٌ من مواطنة تفيد عن قيام امرأتين بابتزازها وتهديدها بفضح علاقتها السابقة بإحداهما في حال لم تدفع لهما مبلغ 8000 ريال.
 
وأضاف أنه بعد التثبت من صحة البلاغ؛ قامت الجهة المختصة بشرطة المنطقة، على ضوء المعلومات الواردة، بجملة من الإجراءات البحثية؛ أسفرت، ولله الحمد، عن القبض على المتهمتين (مواطنة ووافدة سورية الجنسية) وبحوزتهما أجهزة الاتصالات المستخدمة.
 
وتابع الميمان أنه جرى إيقافهما وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية، وتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية ومكافحة الجرائم المعلوماتية بحقهما حسب الاختصاص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2055