آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا القوات اليمنية تطلق عملية عسكرية للسيطرة على مناطق بالحديدة غربي البلاد شاهد اول صورة للمسلحين اثناء اغتيالهم أمام وخطيب مسجد في عدن إنتحار مواطن مع طفله من منحدر صخري مرتفع بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل تعرض «عبدالعزيز جباري» لمحاولة اغتيال ومقتل اثنين من مرافقية في شارع جمال بتعز

تفاصيل تعرض «عبدالعزيز جباري» لمحاولة اغتيال ومقتل اثنين من مرافقية في شارع جمال بتعز

اخبار الساعة - سبوتنيك   | بتاريخ : 10-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
قتل اثنان من مرافقي عبد العزيز جباري، نائب رئيس الوزراء اليمني، وزير الخدمة المدنية، في حكومة الرئيس هادي وأصيب اثنان آخران في كمين استهدف موكبه بمدينة تعز جنوب غربي اليمن.
 
قال مصدر محلي في المحافظة لـ"سبوتنيك": إن "مسلحين يبدو أنهم من المتشددين استهدفوا موكب نائب رئيس الوزراء اليمني عبد العزيز جباري في شارع جمال وسط مدينة تعز، ما أدى إلى مقتل 2 من مرافقيه وإصابة 2 آخرين".
 
وأشار المصدر إلى أن "الوزير جباري نجا من محاولة الاغتيال التي استهدفته".
 
وتشهد اليمن حالة من الانفلات الأمني والتوتر السياسي منذ أكثر من عامين.
 
وأسفر النزاع في اليمن عن مقتل وإصابة عشرات الآلاف من الأشخاص، بالإضافة إلى نزوح أكثر من 3 ملايين شخص، حسب معطيات الأمم المتحدة. كما أدى النزاع إلى تدهور الأوضاع الإنسانية في البلاد، حيث يحتاج أكثر من 14 مليون يمني إلى مساعدات طبية، وانتشار وباء الكوليرا.
 
وتقود السعودية تحالفًا عربيًا يقوم بعملية عسكرية في اليمن، دعم قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في النزاع المسلح مع مسلحي جماعة "أنصار لله" (الحوثيين) والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح منذ آذار/ مارس عام 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2235