آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل تعرض «عبدالعزيز جباري» لمحاولة اغتيال ومقتل اثنين من مرافقية في شارع جمال بتعز

تفاصيل تعرض «عبدالعزيز جباري» لمحاولة اغتيال ومقتل اثنين من مرافقية في شارع جمال بتعز

اخبار الساعة - سبوتنيك   | بتاريخ : 10-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
قتل اثنان من مرافقي عبد العزيز جباري، نائب رئيس الوزراء اليمني، وزير الخدمة المدنية، في حكومة الرئيس هادي وأصيب اثنان آخران في كمين استهدف موكبه بمدينة تعز جنوب غربي اليمن.
 
قال مصدر محلي في المحافظة لـ"سبوتنيك": إن "مسلحين يبدو أنهم من المتشددين استهدفوا موكب نائب رئيس الوزراء اليمني عبد العزيز جباري في شارع جمال وسط مدينة تعز، ما أدى إلى مقتل 2 من مرافقيه وإصابة 2 آخرين".
 
وأشار المصدر إلى أن "الوزير جباري نجا من محاولة الاغتيال التي استهدفته".
 
وتشهد اليمن حالة من الانفلات الأمني والتوتر السياسي منذ أكثر من عامين.
 
وأسفر النزاع في اليمن عن مقتل وإصابة عشرات الآلاف من الأشخاص، بالإضافة إلى نزوح أكثر من 3 ملايين شخص، حسب معطيات الأمم المتحدة. كما أدى النزاع إلى تدهور الأوضاع الإنسانية في البلاد، حيث يحتاج أكثر من 14 مليون يمني إلى مساعدات طبية، وانتشار وباء الكوليرا.
 
وتقود السعودية تحالفًا عربيًا يقوم بعملية عسكرية في اليمن، دعم قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في النزاع المسلح مع مسلحي جماعة "أنصار لله" (الحوثيين) والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح منذ آذار/ مارس عام 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.232