آخر الأخبار :
هذه هي الاسلحة الخمسة الايرانية التي تهدد بها السعودية عند حدوث اي مواجهه عسكرية اليمن :ناشط مؤتمري (حرس جمهوري) ينجوا من محاولة اختطاف من جماعة الحوثي بعد ان اخذوا مسدسة الشخصي بصنعاء بالفيديو موقف عروبي شجاع لرئيس البرلمان الكويتي واهانته لنظيرة الاسرائيلي داخل الاجتماع وطرده من داخل القاعة اليمن : انهيار جديد للريال اليمني مساء الليلة ومركزي صنعاء يقف عاجزا في ضبط العملة اليمن : قبيلة همدان تعلن حالة الاستنفار القصوى بشأن اختطاف رئيس فرع المؤتمر ونجلة بصنعاء (نص البيان) اليمن : رد ساخن من الصماد على المؤتمر الشعبي العام متهما بعض اعلاميهم باستلام اموال من علي محسن الاحمر (وثائق) وكالة دولية تكشف عن مجزرة في صفوف الجيش الموالي لهادي بغارة خاطئة لقوات التحالف (إحصائية+تفاصيل) شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل تعرض «عبدالعزيز جباري» لمحاولة اغتيال ومقتل اثنين من مرافقية في شارع جمال بتعز

تفاصيل تعرض «عبدالعزيز جباري» لمحاولة اغتيال ومقتل اثنين من مرافقية في شارع جمال بتعز

اخبار الساعة - سبوتنيك   | بتاريخ : 10-10-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
قتل اثنان من مرافقي عبد العزيز جباري، نائب رئيس الوزراء اليمني، وزير الخدمة المدنية، في حكومة الرئيس هادي وأصيب اثنان آخران في كمين استهدف موكبه بمدينة تعز جنوب غربي اليمن.
 
قال مصدر محلي في المحافظة لـ"سبوتنيك": إن "مسلحين يبدو أنهم من المتشددين استهدفوا موكب نائب رئيس الوزراء اليمني عبد العزيز جباري في شارع جمال وسط مدينة تعز، ما أدى إلى مقتل 2 من مرافقيه وإصابة 2 آخرين".
 
وأشار المصدر إلى أن "الوزير جباري نجا من محاولة الاغتيال التي استهدفته".
 
وتشهد اليمن حالة من الانفلات الأمني والتوتر السياسي منذ أكثر من عامين.
 
وأسفر النزاع في اليمن عن مقتل وإصابة عشرات الآلاف من الأشخاص، بالإضافة إلى نزوح أكثر من 3 ملايين شخص، حسب معطيات الأمم المتحدة. كما أدى النزاع إلى تدهور الأوضاع الإنسانية في البلاد، حيث يحتاج أكثر من 14 مليون يمني إلى مساعدات طبية، وانتشار وباء الكوليرا.
 
وتقود السعودية تحالفًا عربيًا يقوم بعملية عسكرية في اليمن، دعم قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في النزاع المسلح مع مسلحي جماعة "أنصار لله" (الحوثيين) والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح منذ آذار/ مارس عام 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.214