آخر الأخبار :
ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

تعرض النائب العام التركي لمحاولة اغتيال وحالته خطرة

تعرض النائب العام التركي لمحاولة اغتيال وحالته خطرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
تعرض النائب العام التركي قدير كوجوك أونار، اليوم الثلاثاء، لمحاولة اغتيال في محافظة أنطاليا، حسبما أفادت جريدة "زمان" التركية.
 
وأطلق شرطي يعمل في مديرية أمن بلدة كولركوتالي بمحافظة أنطاليا النار على النائب العام التركي في مكتب النائب العام للمحافظة.
 
وذكرت وكالة "دوغان" التركية أن أونار أصيب بجروح خطيرة جراء الاعتداء، وتم نقله بطائرة هليكوبتر إلى المستشفى لإسعافه بسبب خطورة حالته.
 
بدوره أكد رمضان سولماز، النائب العام بمحافظة أنطاليا، في تصريح صحفي مقتضب، أن مرتكب الحادث شرطي يعمل في البلدة يدعى تورغوت أفجي. ولم تعرف حتى الآن دوافعه.  
 
المصدر: zamanarabic.com + وكالة دوغان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2489