آخر الأخبار :
شاهد : توكل كرمان تتسبب بموجة غضب عارمة بعد ظهور صورتها على أكياس الأرز تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :المفلحي محافظ عدن يصدر توجيهات جديدة لأمن عدن

اليمن :المفلحي محافظ عدن يصدر توجيهات جديدة لأمن عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

كلف محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم، المهندس علوي المحضار بمهام مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، بدلاً عن المدير السابق سالمين علوي.

 

وجاء اتخاذ محافظ عدن، تلك الإجراءات على خلفية مقتل الموظف بحقل بئر ناصر التابع لمؤسسة مياه عدن حسين بن حسين أحمد العزيبي، برصاص قوة أمنية واستمرار الاحتجاجات المطلبية لموظفي وعمال مؤسسة المياه بعدن.

 

ووجه المحافظ المفلحي، الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن بسرعة القبض على المتهمين بمقتل الموظف بمؤسسة المياه "العزيبي"، وتسليمهم للجهات الأمنية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمهم للمحاكمة العاجلة، لينالوا جزائهم العادل، وأكد على ضرورة التزام واحترام الجميع للنظام والقانون وعدم التهاون مع الجُناة.

 

وفي السياق ذاته، عبّر محافظ عدن المفلحي، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة الموظف بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن "العزيبي"، بهذا المصاب الأليم، وابتهل إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.23