آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :المفلحي محافظ عدن يصدر توجيهات جديدة لأمن عدن

اليمن :المفلحي محافظ عدن يصدر توجيهات جديدة لأمن عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

كلف محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم، المهندس علوي المحضار بمهام مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، بدلاً عن المدير السابق سالمين علوي.

 

وجاء اتخاذ محافظ عدن، تلك الإجراءات على خلفية مقتل الموظف بحقل بئر ناصر التابع لمؤسسة مياه عدن حسين بن حسين أحمد العزيبي، برصاص قوة أمنية واستمرار الاحتجاجات المطلبية لموظفي وعمال مؤسسة المياه بعدن.

 

ووجه المحافظ المفلحي، الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن بسرعة القبض على المتهمين بمقتل الموظف بمؤسسة المياه "العزيبي"، وتسليمهم للجهات الأمنية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمهم للمحاكمة العاجلة، لينالوا جزائهم العادل، وأكد على ضرورة التزام واحترام الجميع للنظام والقانون وعدم التهاون مع الجُناة.

 

وفي السياق ذاته، عبّر محافظ عدن المفلحي، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة الموظف بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن "العزيبي"، بهذا المصاب الأليم، وابتهل إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2227