آخر الأخبار :
اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو الرئيس هادي يغادر السعودية إلى هذه الدولة ! قوات الجيش تتقدم في مستبأ بحجة وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن غوتيريش يلتقي بومبيو ويبحث معه أزمتي اليمن وفنزويلا البشير يعلن حالة الطوارئ لمدة عام واحد ويحل الحكومة يحيى صالح يعلق على ذكرى انتخاب هادي رئيسا لليمن.. ويصف التحالف بـ «العدوان» مدير مطار عدن يفضح الجبواني ويرد عليه بشأن اتهامه بأنه حوثي .. شاهد (فيديو) كيف أثرت معارك «حجور» في كشر على الحوثيين؟

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

عرض هولندي "مجنون" للحصول على نجم بلجيكا

عرض هولندي "مجنون" للحصول على نجم بلجيكا

اخبار الساعة - أحمد فؤاد - أبوظبي   | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
دفعت خيبة أمل الهولنديين في منتخبهم الأول لكرة القدم رئيس وزرائهم مارك روته إلى تقديم عرض ساخر إلى الجارة بلجيكا.
حيث أشار روته خلال حواره مع إحدى وسائل الإعلام المحلية " Het Beleg Van Antwerpen" إلى استعداد بلاده منح بلجيكا مقاطعة ليمبورخ في مقابل الحصول على خدمات اللاعب المميز كيفن دي بروين، نجم مان سيتي.
 
ثم أضاف مازحا "أعلم أنها تضحية كبيرة للمجتمع الهولندي، سنفتقد أهالي المقاطعة، ولكن أحيانا علينا اتخاذ القرارات الصعبة وتحديد أولوياتنا".
 
وجاءت تصريحات روته قبل مباراة هولندا أمام السويد، التي نجح فيها منتخب الطواحين بالفوز بهدفين نظيفين، ولكنها لم تكن نتيجة كافية، حيث كانوا في حاجة للفوز بفارق أكثر من 6 أهداف على الأقل للتأهل للملحق الأوروبي.
 
يشار إلى أن بلجيكا تأهلت بالفعل لكأس العالم في روسيا العام المقبل بعدما احتلت المركز الأول في مجموعتها بدون أن تتلقى أي هزيمة وتعادلت مرة واحدة فقط خلال مشوار التصفيات.
 
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8682) قراءة

Total time: 0.0965