آخر الأخبار :
القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم ) احتجاجات لجنود في عدن بسبب خصم مرتباتهم لقاءات عاجلة في السعودية... و"شرطان حاسمان" من اليمن إلى أمريكا قوات الحوثي تبدأ بنهب آخر وديعة للأشغال العسكرية لدى البنك المركزي بصنعاء عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل طائرتين اليوم وهذا ما تحملة ؟ خلافات بصنعاء بين قيادات الحوثيين تنذر بتفجر الوضع فيما بينهم الطلاب اليمنيون في المغرب يواصلون اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم اعتماد أسمائهم ضمن المساعدات المالية بعد ثلاث سنوات... أول تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

عرض هولندي "مجنون" للحصول على نجم بلجيكا

عرض هولندي "مجنون" للحصول على نجم بلجيكا

اخبار الساعة - أحمد فؤاد - أبوظبي   | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
دفعت خيبة أمل الهولنديين في منتخبهم الأول لكرة القدم رئيس وزرائهم مارك روته إلى تقديم عرض ساخر إلى الجارة بلجيكا.
حيث أشار روته خلال حواره مع إحدى وسائل الإعلام المحلية " Het Beleg Van Antwerpen" إلى استعداد بلاده منح بلجيكا مقاطعة ليمبورخ في مقابل الحصول على خدمات اللاعب المميز كيفن دي بروين، نجم مان سيتي.
 
ثم أضاف مازحا "أعلم أنها تضحية كبيرة للمجتمع الهولندي، سنفتقد أهالي المقاطعة، ولكن أحيانا علينا اتخاذ القرارات الصعبة وتحديد أولوياتنا".
 
وجاءت تصريحات روته قبل مباراة هولندا أمام السويد، التي نجح فيها منتخب الطواحين بالفوز بهدفين نظيفين، ولكنها لم تكن نتيجة كافية، حيث كانوا في حاجة للفوز بفارق أكثر من 6 أهداف على الأقل للتأهل للملحق الأوروبي.
 
يشار إلى أن بلجيكا تأهلت بالفعل لكأس العالم في روسيا العام المقبل بعدما احتلت المركز الأول في مجموعتها بدون أن تتلقى أي هزيمة وتعادلت مرة واحدة فقط خلال مشوار التصفيات.
 
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7376) قراءة

Total time: 0.239