آخر الأخبار :
خبر صادم.. الدولار يعاود ارتفاعه مجدداً امام الريال اليمني (آخر اسعار الصرف مساء اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن) جانب من معارك تحرير مثلث عاهم .. شاهد ما حدث أثناء التصوير انصدوا من كلامه.. شاهد فيديو ماذا عثر الجيش مع أسير حوثي وكيف يراه الحسين غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة!

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

عرض هولندي "مجنون" للحصول على نجم بلجيكا

عرض هولندي "مجنون" للحصول على نجم بلجيكا

اخبار الساعة - أحمد فؤاد - أبوظبي   | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
دفعت خيبة أمل الهولنديين في منتخبهم الأول لكرة القدم رئيس وزرائهم مارك روته إلى تقديم عرض ساخر إلى الجارة بلجيكا.
حيث أشار روته خلال حواره مع إحدى وسائل الإعلام المحلية " Het Beleg Van Antwerpen" إلى استعداد بلاده منح بلجيكا مقاطعة ليمبورخ في مقابل الحصول على خدمات اللاعب المميز كيفن دي بروين، نجم مان سيتي.
 
ثم أضاف مازحا "أعلم أنها تضحية كبيرة للمجتمع الهولندي، سنفتقد أهالي المقاطعة، ولكن أحيانا علينا اتخاذ القرارات الصعبة وتحديد أولوياتنا".
 
وجاءت تصريحات روته قبل مباراة هولندا أمام السويد، التي نجح فيها منتخب الطواحين بالفوز بهدفين نظيفين، ولكنها لم تكن نتيجة كافية، حيث كانوا في حاجة للفوز بفارق أكثر من 6 أهداف على الأقل للتأهل للملحق الأوروبي.
 
يشار إلى أن بلجيكا تأهلت بالفعل لكأس العالم في روسيا العام المقبل بعدما احتلت المركز الأول في مجموعتها بدون أن تتلقى أي هزيمة وتعادلت مرة واحدة فقط خلال مشوار التصفيات.
 
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8151) قراءة

Total time: 0.2308