آخر الأخبار :
عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

كاليفورنيا تحترق.. الدخان يصل السماء

كاليفورنيا تحترق.. الدخان يصل السماء

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
التقط مسافر من على الطائرة عمود دخان أسود كثيف ناجم عن حرائق ضخمة في غابات بولاية كاليفورنيا الأميركية، التي أسفرت عن سقوط 11 قتيلا.
وكان نايل باير على متن رحلة من ساكرامنتو إلى سان فرانسيسكو الاثنين، عندما رأى عامودا من الدخان الرمادي يتصاعد من فوق الغيوم.
 
وقالت الشرطة إن 11 شخصا لقوا مصرعهم في أحدث حصيلة خلفتها الحرائق "المدمرة"، التي دفعت السلطان إلى إعلان حال الطوارئ في ثلاث مقاطعات.
 
وتشمل حال الطوارئ التي أمر الحاكم جيري براون بفرضها، مقاطعات نابا وسونوما ويوبا الواقعة شمال خليج سان فرانسيسكو.
 
وبحسب جهاز الإطفاء في كاليفورنيا فقد التهمت ألسنة النيران منذ مساء الأحد حوالي 45 ألف هكتار من المساحات الخضراء في ثمان من مقاطعات الولاية.
 
وغالبا ما تشهد الغابات في غرب الولايات المتحدة حرائق خلال أشهر الصيف الحارة وتتأجج بفعل الرياح.
 
وأمر براون بنشر آلاف من رجال الإطفاء لمكافحة امتداد النيران. وطلب من الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إرسال مساعدات فدرالية لمواجهة 18 حريقا اندلعت في سبع مقاطعات.
 
والتهمت النيران ما لا يقل عن 1500 مسكن ومبنى تجاري، بحسب جهاز الإطفاء في كاليفورنيا الذي أشار إلى إجلاء أكثر من 20 ألف شخص.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2192