آخر الأخبار :
شاهد.. فيديو صادم لمقتل شاب حاول التحرش بفتاة وخطفها في مصر سيارات خاصة للنساء في السعودية...وهذه مواصفاتها بالصور:الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يظهر مجداً اليوم بالعاصمة صنعاء مع قيادات كبيرة"شاهد ادارة امن عدن : لهذه الاسباب افرجنا عن قيادات حزب الإصلاح تفاصيل جديدة عن مأساة الجثث المكبلة في حريق جازان بالسعودية القوات الاماراتية تقيل قائد الحزام الأمني بلحج الدولار يقترب من كسر حاجز الـ 400 ريال لأول مرة (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 19 اكتوبر 2017م) أمريكا تهدد بـ”قصف” الحشد الشعبي إذا لم ينسحب من كركوك قناة روسية تكشف عن مبادرة أمريكية جديدة بشأن الأزمة اليمنية(فيديو) عاجل :يحدث الان في مدينة عدن وانتشار مكثف من الحماية الرئاسية

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

كاليفورنيا تحترق.. الدخان يصل السماء

كاليفورنيا تحترق.. الدخان يصل السماء

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
التقط مسافر من على الطائرة عمود دخان أسود كثيف ناجم عن حرائق ضخمة في غابات بولاية كاليفورنيا الأميركية، التي أسفرت عن سقوط 11 قتيلا.
وكان نايل باير على متن رحلة من ساكرامنتو إلى سان فرانسيسكو الاثنين، عندما رأى عامودا من الدخان الرمادي يتصاعد من فوق الغيوم.
 
وقالت الشرطة إن 11 شخصا لقوا مصرعهم في أحدث حصيلة خلفتها الحرائق "المدمرة"، التي دفعت السلطان إلى إعلان حال الطوارئ في ثلاث مقاطعات.
 
وتشمل حال الطوارئ التي أمر الحاكم جيري براون بفرضها، مقاطعات نابا وسونوما ويوبا الواقعة شمال خليج سان فرانسيسكو.
 
وبحسب جهاز الإطفاء في كاليفورنيا فقد التهمت ألسنة النيران منذ مساء الأحد حوالي 45 ألف هكتار من المساحات الخضراء في ثمان من مقاطعات الولاية.
 
وغالبا ما تشهد الغابات في غرب الولايات المتحدة حرائق خلال أشهر الصيف الحارة وتتأجج بفعل الرياح.
 
وأمر براون بنشر آلاف من رجال الإطفاء لمكافحة امتداد النيران. وطلب من الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إرسال مساعدات فدرالية لمواجهة 18 حريقا اندلعت في سبع مقاطعات.
 
والتهمت النيران ما لا يقل عن 1500 مسكن ومبنى تجاري، بحسب جهاز الإطفاء في كاليفورنيا الذي أشار إلى إجلاء أكثر من 20 ألف شخص.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2069