آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط اليمنية تُعلن عن تسعيرة جديدة للبنزين الإعلان عن سقوط طائرة سعودية من نوع "هوك" وهذا مصير طاقمها! عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

رويترز: السعودية تحدد موعد إعلان زيادة أسعار الوقود والكهرباء

رويترز: السعودية تحدد موعد إعلان زيادة أسعار الوقود والكهرباء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
نقلت وكالة “رويترز” عن مصادر مطلعة، استعدادات السعودية لرفع أسعار الوقود والكهرباء، وذلك في إطار خطة المملكة في الحد من الإنفاق الحكومي، وذلك من خلال تقليل الاعتماد على النفط.
 
وقال مسؤول حكومي للوكالة إن السعودية ستقرر في نهاية الشهر الجاري موعد رفع الأسعار المحلية للوقود والكهرباء. وقال إن الرياض أرجأت اتخاذ قرار في شأن أسعار الطاقة حتى تنتهي من وضع نظام لمدفوعات مالية للأسر ذات الدخل المحدود والمتوسط، وهو ما قد يعوض المواطنين ويخفف عنهم. وأضاف المسؤول: “ما تزال هناك بعض النقاشات في من يستحق التعويضات ومن لا يستحق، يجب على الحكومة أن تأخذ في الاعتبار الآثار المترتبة على زيادة الضرائب، والوسائل الكفيلة بتخفيف الأخطار التي تهدد نمو الناتج المحلي الإجمالي والموازنة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7215) قراءة

Total time: 0.511