آخر الأخبار :
شاهد.. فيديو صادم لمقتل شاب حاول التحرش بفتاة وخطفها في مصر سيارات خاصة للنساء في السعودية...وهذه مواصفاتها بالصور:الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يظهر مجداً اليوم بالعاصمة صنعاء مع قيادات كبيرة"شاهد ادارة امن عدن : لهذه الاسباب افرجنا عن قيادات حزب الإصلاح تفاصيل جديدة عن مأساة الجثث المكبلة في حريق جازان بالسعودية القوات الاماراتية تقيل قائد الحزام الأمني بلحج الدولار يقترب من كسر حاجز الـ 400 ريال لأول مرة (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 19 اكتوبر 2017م) أمريكا تهدد بـ”قصف” الحشد الشعبي إذا لم ينسحب من كركوك قناة روسية تكشف عن مبادرة أمريكية جديدة بشأن الأزمة اليمنية(فيديو) عاجل :يحدث الان في مدينة عدن وانتشار مكثف من الحماية الرئاسية

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كيف رد صالح على ولد الشيخ بعد إحاطته أمس لمجلس الأمن، وبماذا وصفه؟

كيف رد صالح على ولد الشيخ بعد إحاطته أمس لمجلس الأمن، وبماذا وصفه؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
أكد المجلس السياسي الأعلى في إجتماعه اليوم بصنعاء برئاسة صالح الصماد رئيس المجلس أن الحل السياسي في اليمن لابد أن يكون شاملا وغير مجزأ.
 
وأوضح المجلس السياسي الأعلى أن إحاطة ولد الشيخ المقدمة يوم أمس لمجلس الأمن لم تأتِ بجديد .. مشيراً إلى الموقف الثابت للجمهورية اليمنية تجاه ولد الشيخ وإحاطاته التي تعد إستمراراً للانحياز الذي تميز به خلال فترة عمله إلى جانب العدوان ومرتزقتهم.
 
وتطرق الإجتماع إلى محاولات الفار هادي لجمع أعضاء البرلمان بمدينة عدن .. مشيدا بمواقف أعضاء البرلمان الأحرار الذين يرفضون أي إملاءات للعدوان من خلال هادي أو غيره كونهم يعرفون أن من لجأ للإرتماء في أحضان العدو يعتبر خائناً في نظر الشعب ومحل سخرية المجتمع.
 
وأكد أن أعضاء البرلمان الأحرار أثبتوا في أكثر من محطة وطنيتهم ورفضهم للعروض التي يقدمها العدو وأفشلوا كل المحاولات البائسة التي تتزعمها دول العدوان بقيادة السعودية في محاولة مستميتة لتمرير مشاريع التقسيم والتجزئة لليمن ومشاريع الإحتلال.
 
كما ناقش الاجتماع عدداً من القضايا المدرجة في جدول أعماله واتخذ إزاءها القرارات المناسبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2329