آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كيف رد صالح على ولد الشيخ بعد إحاطته أمس لمجلس الأمن، وبماذا وصفه؟

كيف رد صالح على ولد الشيخ بعد إحاطته أمس لمجلس الأمن، وبماذا وصفه؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أكد المجلس السياسي الأعلى في إجتماعه اليوم بصنعاء برئاسة صالح الصماد رئيس المجلس أن الحل السياسي في اليمن لابد أن يكون شاملا وغير مجزأ.
 
وأوضح المجلس السياسي الأعلى أن إحاطة ولد الشيخ المقدمة يوم أمس لمجلس الأمن لم تأتِ بجديد .. مشيراً إلى الموقف الثابت للجمهورية اليمنية تجاه ولد الشيخ وإحاطاته التي تعد إستمراراً للانحياز الذي تميز به خلال فترة عمله إلى جانب العدوان ومرتزقتهم.
 
وتطرق الإجتماع إلى محاولات الفار هادي لجمع أعضاء البرلمان بمدينة عدن .. مشيدا بمواقف أعضاء البرلمان الأحرار الذين يرفضون أي إملاءات للعدوان من خلال هادي أو غيره كونهم يعرفون أن من لجأ للإرتماء في أحضان العدو يعتبر خائناً في نظر الشعب ومحل سخرية المجتمع.
 
وأكد أن أعضاء البرلمان الأحرار أثبتوا في أكثر من محطة وطنيتهم ورفضهم للعروض التي يقدمها العدو وأفشلوا كل المحاولات البائسة التي تتزعمها دول العدوان بقيادة السعودية في محاولة مستميتة لتمرير مشاريع التقسيم والتجزئة لليمن ومشاريع الإحتلال.
 
كما ناقش الاجتماع عدداً من القضايا المدرجة في جدول أعماله واتخذ إزاءها القرارات المناسبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2297