آخر الأخبار :
السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني البنك المركزي اليمني يؤكد إيداع السعودية ملياري دولار في حساباته

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كيف رد صالح على ولد الشيخ بعد إحاطته أمس لمجلس الأمن، وبماذا وصفه؟

كيف رد صالح على ولد الشيخ بعد إحاطته أمس لمجلس الأمن، وبماذا وصفه؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أكد المجلس السياسي الأعلى في إجتماعه اليوم بصنعاء برئاسة صالح الصماد رئيس المجلس أن الحل السياسي في اليمن لابد أن يكون شاملا وغير مجزأ.
 
وأوضح المجلس السياسي الأعلى أن إحاطة ولد الشيخ المقدمة يوم أمس لمجلس الأمن لم تأتِ بجديد .. مشيراً إلى الموقف الثابت للجمهورية اليمنية تجاه ولد الشيخ وإحاطاته التي تعد إستمراراً للانحياز الذي تميز به خلال فترة عمله إلى جانب العدوان ومرتزقتهم.
 
وتطرق الإجتماع إلى محاولات الفار هادي لجمع أعضاء البرلمان بمدينة عدن .. مشيدا بمواقف أعضاء البرلمان الأحرار الذين يرفضون أي إملاءات للعدوان من خلال هادي أو غيره كونهم يعرفون أن من لجأ للإرتماء في أحضان العدو يعتبر خائناً في نظر الشعب ومحل سخرية المجتمع.
 
وأكد أن أعضاء البرلمان الأحرار أثبتوا في أكثر من محطة وطنيتهم ورفضهم للعروض التي يقدمها العدو وأفشلوا كل المحاولات البائسة التي تتزعمها دول العدوان بقيادة السعودية في محاولة مستميتة لتمرير مشاريع التقسيم والتجزئة لليمن ومشاريع الإحتلال.
 
كما ناقش الاجتماع عدداً من القضايا المدرجة في جدول أعماله واتخذ إزاءها القرارات المناسبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.687