آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في الإمارات: حبس مضيفة طيران ابتزت بائعاً بصور زوجته مع عشيقها

في الإمارات: حبس مضيفة طيران ابتزت بائعاً بصور زوجته مع عشيقها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
قضت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بحبس مضيفة طيران مدة ثلاثة اشهر، وإبعادها عن الدولة بعد نفاد مدة الحكم لإدانتها بابتزاز بائع آسيوي طلبت منه 100 ألف دولار اميركي مقابل حصوله على صور زوجته مع عشيقها الذي تربطها به علاقة معرفة. وتفيد التحقيقات الخاصة بهذه القضية التي نظرتها الهيئة القضائية أن مضيفة الطيران تلقت اتصالاً هاتفياً من المجني عليه طالباً إليها إثبات خيانة زوجته مع شخص تعرفه، بعدما عرفها بنفسه، فوافقت على طلبه، واستولت على الجهاز اللوحي الخاص ب«العاشق».
 
ونقلت منه صوراً تجمعه بزوجة البائع في وضعيات مخلة بالآداب.كما تبين من التحقيقات أن المضيفة تواصلت مع البائع عبر موقع «انستغرام»، وأرسلت له صورة واحدة لزوجته مع عشيقها، ولما طلب منها إرسال صور أخرى، حاولت استغلاله وطلبت منه 100 ألف دولار مقابل إرسال بقية الصور بواقع ألف دولار عن كل صورة، لكنه لم يرسل لها سوى 10 آلاف دولار، فهددته بإرسال الصور التي حصلت عليها إلى أهله في موطنه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2274