أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

موقع ينشر غسيل وفساد وزير الشباب والرياضة «حسن زيد» (وثائق)

نشر موقع وكالة يقين وثائق قال إنها تكشف تورط  وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقاذ حسن زيد في عدد من الملفات ليس أخرها توظيف أقاربه وانما تعدى لاستخدام صندوق النشئ لصالحه. 
 
وقال إن مصادر في وزارة الشباب والرياضة أكدت لوكالة يقين أن حسن زيد صرف في الفترة الأخيرة مبلغ 600 ألف ريال مساعدة دراسية لبنت اخته، و صرف 400 ألف مساعدة زواج لأبن اخته أيضا وقبلها سبق وصرف 500ألف لابنه مساعدة زواج وكأن صندوق النشئ جمعية لأسرة الوزير حسب تعبير موظفي الوزارة.
 
ونشر الوثيقة حساب في فيسبوك تحت اسم "فساد الحوثيين" معلقا على الوثيقة بقوله: "وثيقة تكشف حجم فساد الحوثي حسن زيد في وزارة الشباب وصندوق رعاية النشئ والشباب والكل ساكت عن هذا الفساد وفي الاخير الناس تموت جوع بدون مرتبات واي شخص يطالب بمرتبه طابور خامس وداعشي".
 
وفي حادثة غريبة قام الوزير بصرف نثريات لنزول ميداني أكدت مصادر أنه لم يقم بها حيث حصلت وكالة يقين للأنباء على وثيقة فيها بدل سفر و مبلغ النثريات الخاصة به 430 الف ريال، و 330 بدل سفر لفريق الحراسة الخاصه به، بإجمالي 760 الف ريال، هذا المبلغ صرفه الوزير مقابل سفره لمحافظة اب، والحقيقة بحسب مسؤولين في الوزارة أنه لم يغادر صنعاء على الإطلاق.
 
 
 

Total time: 0.0586