آخر الأخبار :
هذه هي الاسلحة الخمسة الايرانية التي تهدد بها السعودية عند حدوث اي مواجهه عسكرية اليمن :ناشط مؤتمري (حرس جمهوري) ينجوا من محاولة اختطاف من جماعة الحوثي بعد ان اخذوا مسدسة الشخصي بصنعاء بالفيديو موقف عروبي شجاع لرئيس البرلمان الكويتي واهانته لنظيرة الاسرائيلي داخل الاجتماع وطرده من داخل القاعة اليمن : انهيار جديد للريال اليمني مساء الليلة ومركزي صنعاء يقف عاجزا في ضبط العملة اليمن : قبيلة همدان تعلن حالة الاستنفار القصوى بشأن اختطاف رئيس فرع المؤتمر ونجلة بصنعاء (نص البيان) اليمن : رد ساخن من الصماد على المؤتمر الشعبي العام متهما بعض اعلاميهم باستلام اموال من علي محسن الاحمر (وثائق) وكالة دولية تكشف عن مجزرة في صفوف الجيش الموالي لهادي بغارة خاطئة لقوات التحالف (إحصائية+تفاصيل) شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أتعرض لتعذيب جسدي وأعمل كعبدة.. خادمة هندية بالسعودية تدعو المسئولين في بلادها لإنقاذها

أتعرض لتعذيب جسدي وأعمل كعبدة.. خادمة هندية بالسعودية تدعو المسئولين في بلادها لإنقاذها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت

تداول ناشطون بمواقع التواصل، مقطعا مصورا لسيدة هندية بدا عليها علامات الخوف والفزع وهي تبكي وتناشد المسؤولين في بلادها إنقاذها من يد سعوديين تعمل لديهم كخادمة بالمملكة حيث يقومون بتعذيبها.

 

 

 

وبعد الانتشار الواسع للمقطع طلبت وزيرة الشؤون الخارجية الهندية، سوشما سواراج، من سفارة بلادها في الرياض التقصي والإجابة بشأن شريط الفيديو الذي أطلقته امرأة من البنجاب تدعي فيه تعرضها للتعذيب على يد مخدوميها حيث تعمل في السعودية.

 

 

 

وتظهر المرأة عبر شريط فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة، وهي تبكي وتدعو إلى إنقاذها، وتؤكد تعرضها للإيذاء جسدي والإهانة من أصحاب عملها، وإجبارها على العمل كالعبدة

 

وأوضحت المرأة أنها من أسرة فقيرة جداً، وأنها قدمت إلى مدينة الدوادمي السعودية قبل عام، وأنها باتت تخشى على حياتها من الموت.

 

 

 

وكررت طلبها مرات عدة من عضو البرلمان الهندي باغونت مان لإنقاذها، كما سبق له أن أنقذ فتاة من هوشياربور.

 

 

 

وتذكر في مناشدتها للبرلماني “باغونت مان الرجاء مساعدتي أنا أتألم هنا، أنا في مأزق، وأتعرض للتعذيب منذ العام الماضي، أنقذني أنا أيضاً كما أنقذت فتاة هوشياربور، أنا مثل ابنتك. الرجاء مساعدتي، أنا محاصرة هنا، لم أكن أعرف أن هذا سيحدث لي”.

 

 

 

وذكرت الوزيرة سواراج عبر “تويتر” في إشارة واضحة للسفارة الهندية في الرياض “جاويد- يرجى الوصول إليها في أقرب وقت ممكن”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2222