آخر الأخبار :
قوات الحوثي تقتحم منزل ابنة الرئيس الراحل صالح وتنهب محتوياته الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم السبت 16 ديسمبر2017م) الحوثيون يضاعفون كلفة «الإنترنت» عادل الشجاع يوجه رسالة نارية : يا وزراء المؤتمر دم الشهيد صالح لم يجف بعد "وكالة أمريكية" تكشف كواليس اللقاء المفاجئ الذي جمع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد مع قادة حزب الإصلاح إحصائية بإعداد النازحين من صنعاء بعد الأحداث الأخيرة فاينانشال تايمز: الوليد بن طلال رفض التسوية ويستعد لمصيره "الحوثيين ": الاتهامات الأمريكية أكذوبة اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أتعرض لتعذيب جسدي وأعمل كعبدة.. خادمة هندية بالسعودية تدعو المسئولين في بلادها لإنقاذها

أتعرض لتعذيب جسدي وأعمل كعبدة.. خادمة هندية بالسعودية تدعو المسئولين في بلادها لإنقاذها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

تداول ناشطون بمواقع التواصل، مقطعا مصورا لسيدة هندية بدا عليها علامات الخوف والفزع وهي تبكي وتناشد المسؤولين في بلادها إنقاذها من يد سعوديين تعمل لديهم كخادمة بالمملكة حيث يقومون بتعذيبها.

 

 

 

وبعد الانتشار الواسع للمقطع طلبت وزيرة الشؤون الخارجية الهندية، سوشما سواراج، من سفارة بلادها في الرياض التقصي والإجابة بشأن شريط الفيديو الذي أطلقته امرأة من البنجاب تدعي فيه تعرضها للتعذيب على يد مخدوميها حيث تعمل في السعودية.

 

 

 

وتظهر المرأة عبر شريط فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة، وهي تبكي وتدعو إلى إنقاذها، وتؤكد تعرضها للإيذاء جسدي والإهانة من أصحاب عملها، وإجبارها على العمل كالعبدة

 

وأوضحت المرأة أنها من أسرة فقيرة جداً، وأنها قدمت إلى مدينة الدوادمي السعودية قبل عام، وأنها باتت تخشى على حياتها من الموت.

 

 

 

وكررت طلبها مرات عدة من عضو البرلمان الهندي باغونت مان لإنقاذها، كما سبق له أن أنقذ فتاة من هوشياربور.

 

 

 

وتذكر في مناشدتها للبرلماني “باغونت مان الرجاء مساعدتي أنا أتألم هنا، أنا في مأزق، وأتعرض للتعذيب منذ العام الماضي، أنقذني أنا أيضاً كما أنقذت فتاة هوشياربور، أنا مثل ابنتك. الرجاء مساعدتي، أنا محاصرة هنا، لم أكن أعرف أن هذا سيحدث لي”.

 

 

 

وذكرت الوزيرة سواراج عبر “تويتر” في إشارة واضحة للسفارة الهندية في الرياض “جاويد- يرجى الوصول إليها في أقرب وقت ممكن”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2219